أخبار الفنالدرامامسلسلات مصريةنجوم الفن

طول نيللي كريم واولادها.. تعرف على الحقيقة

هي فنانة وراقصة باليه مصرية، ولدت بالإسكندرية لأب مصري ومن أم روسيا، صاحبة شعبية عريضة، وجمهور يحب أن يبحث عن كل تفاصيلها، مثل طول نيللي كريم، وعائلتها، وأعمالها، وكل شيء عنها، وقضت نيللي طفولتها في روسيا وعادت إلى مصر بعدما بلغت من العمر 16 عامًا.

حرصت والدتها الروسية على تشجيعها وهي طفلة، فبدأت نيللي حياتها الفنية وهي بنت 4 سنوات حيث التحقت بمدرسة الباليه وتدربت مع فرقة البولشوي.

وتخرجت نيللي كريم من معهد الباليه بأكاديمية الفنون، واتجهت إلى الدراسات العليا قسم إخراج فن الباليه، وأصبحت إحدى أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضًا: تعرف على طول هنا الزاهد وعمرها

واتجهت نيللي كريم إلى عالم التمثيل من خلال الفنانة الراحلة فاتن حمامة، حيث لفتت نظرها في فوازير رمضان عام 1999، فاختارتها للمشاركة في مسلسل “وجه القمر” عام 2000.

وبعد وقوفها أمام فاتن حمامة، توالت العروض الفنية عليها ورغم ذلك لم تنل نيللي الشهرة إلا بعد مشاركتها في فيلم “سحر العيون” مع الفنان الراحل عامر منيب.

واستطاعت نيللي بموهبتها أن تجسّد الأدوار الدرامية باحترافية جعلت الجمهور يلقبها بـ”سيدة النكد”، ولكنها في عام 2020 أحدثت تغيير كبير في مسيرتها حيث اتجهت للكوميديا من خلال مسلسل “بـ100 وش”.

طول نيللي كريم

.وكشفت الفنانة  نيللي كريم عن طولها حيث قالت أنه 164 سنتيمتر، وذلك في أحد البرامج التلفزيونية

وتتمتع نيلي بالمصداقة والتلقائية في كل حواراتها وفي ردورها ولذلك كشفت في وقت سابق عن طولها الحقيقي خاصة وأنها من الفنانات اللاتي يحافظن على .قوامهن ويمارسن الرياضة

نيللي كريم

كم عمر نيللي كريم

يعد سؤال “كم عمر نيللي كريم” من أكثر الأسئلة التي يرغب الجمهور سواء بمصر أو بالوطن العربي في معرفته خاصة في كل مرّة تنشر الفنانة المصرية صورًا تبدو فيها بمظهر صغير.

ونظرًا لكون هذا السؤال من الأسئلة المهمة التي تشغل بال الجمهور، فإننا في هذا المقال سنكشف عن السن الحقيقي للفنانة المصرية الروسية نيللي كريم.

وبحسب ما ذكرته موسوعة “ويكيبيديا” الحرة والمواقع الصحفية المختلفة، فإن الفنانة نيللي كريم قد ولدت في 18 ديسمبر 1974، أي أنها تبلغ من العمر 47 عامًا.

زوج نيللي كريم حاليا

تحرص الفنانة المصرية الروسية نيللي كريم دائمًا على إبعاد حياتها الخاصة وعائلتها عن الإعلام والأضواء، ولكنها كشفت في إحدى لقاءاتها عن أهم الأمور المتعلقة بحياتها وهي عدد أزواجها.

وقالت نيللي كريم إنها تزوّجت مرتين، الأولى كانت بدون موافقة أهلها بسبب صغر سنها خلال فترة التسعينات، والزوج الثاني كان من الطبيب الشهير هاني أبو النجا ولكنهما انفصلا بعد 11 سنة من الزواج.

وظلّت الفنانة نيللي كريم عزباء منذ انفصالها عن هاني أبو النجا في 2015، حتى جاء عام 2020 لتعلن عن خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام ليصبح مشروع الزوج الثالث لها.

نيللي كريم وزوجها

أولاد نيللي كريم الأربعة

مع تعدد زيجاتها، أصبح سؤال “هل نيللي كريم لديها أبناء؟ وكم عددهم؟” من الأسئلة التي تدور في أذهان الجمهور، خاصة وأنها تتمتع برشاقة وجمال على عكس بعض الأمهات اللاتي يهملن أنفسهن بعد الإنجاب.

ولدى الفنانة نيللي كريم 4 أبناء، حيث أنجبت من زوجها الأول ولدين هم “كريم” و”يوسف”، أما الزوج الثاني فقد أنجبت منه ابنتين هن: “سيليا” و”كندة”.

اشهر أعمال نيللي كريم

استطاعت الفنانة المصرية نيللي كريم أن تبدع في أعمال درامية عديدة جعلتها تتربع على عرش الدراما المصرية فأصبحت “سيدة النكد” كما لقبها الجمهور بسبب أدوارها التي جسّدت فيها معاناة السيدات.

وبعد سنوات طويلة من الأعمال الدرامية نجحت نيللي كريم في أن تخرج من هذه الأدوار التي حوصرت فيها لسنوات وتبدع في عمل كوميدي كان الأكثر مشاهدة في رمضان 2020.

وفي هذه الفقرة، سنتحدث عن اشهر أعمال نيللي كريم في السنوات الأخيرة خاصة ما قدمته عبر التليفزيون: “سجن النسا”، “تحت السيطرة”، “لأعلى سعر”، “بـ100 وش”.

“سجن النسا”

هو مسلسل تليفزيوني تم عرضه في رمضان عام 2014، من بطولة نيللي كريم، وروبي، سلوى خطاب، ودرة، تدور أحداثه حول 3 نساء يعانين في الحياة لذا يضطرن إلى ارتكاب الجرائم فيتم إلقائهم بالسجن.

وبعد خروجهن من السجن يتخذن قررًا ببدء حياة جديدة تختلف عما عشنها قبل دخولهن السجن ولكن المجتمع وقسوته يجبرنهن على العودة لطبيعتهن السابقة فيدخلن السجن مرة اخرى.

“تحت السيطرة”

هو مسلسل تليفزيوني من بطولة نيللي كريم، ويعد واحد من أشهر أعمالها الفنية، تم عرضه في 2015، تدور أحداثه حول مدمني المخدرات وردود أفعالهم تجاه المشكلات.

“لأعلى سعر”

من أهم وأشهر الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة نيللي كريم، حيث جسّدت فيه حياتها الخاصة، قد تم عرضه عام 2017، تدور أحداثه حول تحوّل الصداقة إلى كره وانتقام.

وتبدأ أحداث المسلسل بزواج “جميلة” التي تجسّدها نيللي كريم، بالدكتور هشام الذي يجسّده “أحمد فهمي”، وتتصاعد الأحداث عندما تتدخل في حياتهم “ليلي” التي تجسّدها زينة، للزواج من زوج صديقتها “جميلة”.

“بـ100 وش”

ويأتي أخيرًا المسلسل الكوميدي “بـ100 وش”، وهو المسلسل الذي شهد تغييرًا جذريًا على الفنانة نيللي كريم حيث تحوّلت فيه من أدوار الدراما إلى الكوميديا لتخطف بدورها الكوميدي قلوب الجماهير.

عُرض هذا المسلسل عام 2020، وهو من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم، وتدور أحداثه حول سكر التي تجسّدها “نيللي كريم” وهي نصابة محترفة يتم النصب عليها من قبل عمر الذي يجسّده “آسر ياسين”.

وتبدأ أحداث المسلسل عندما تنجح “سكر” في استعادة أموالها من “عمر”، لتقرر بعدها الاتحاد معه وتكوين عصابة تقوم بعمليات نصب كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *