مشاهيرنجوم الفن

شكران مرتجى ترد على متابع انتقد استخدامها “المفرط” للفوتوشوب

شكران مرتجى ترد على متابع انتقد استخدامها “المفرط” للفوتوشوب

فن بوست – فريق التحرير

ردت الفنانة السورية، شكران مرتجى، على تعليق أحد متابعيها الذي انتقد ما وصفه بالاستخدام المفرط للفوتوشوب من قبل مرتجى.

وكتب أحد متابعي شكران مرتجى تعليقاً ساخراً على أحدث صور النجمة السورية التي نشرتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال المتابع في تعليقه: “الفوتوشوب عم بينقط شكران.. ركزي على حلاوة الروح”، لترد مرتجى عليه بالأسلوب ذاته: “وبعد جمال روحك ما في ما شاء الله.. لملك شوية فوتوشوب طالما عن ينقط بيلزموك”.

شكران مرتجى ترد على متابع انتقد استخدامها “المفرط” للفوتوشوب

آخر أعمال شكران مرتجى

يذكر أن آخر أعمال شكران مرتجى، هو مسلسل “حارة القبة” الذي شاركت فيه في السباق الرمضاني الفائت، وجسدت فيه شخصية تشبه شخصيتها الحقيقية إلى حد كبير فيما يتعلق بعدم إنجابها للأطفال، وفق تصريح سابق لها.

وقالت مرتجى في حديث تلفزيوني سابق، إنها قدمت مشاعرها الحقيقية في المسلسل نظراً لوجود علاقة بين حياتها الشخصية وشخصيتها في المسلسل في موضوع عدم الإنجاب، مما جعل الجمهور يتعامل مع شخصية “سعاد” بحساسية أكثر منها وحصدت تعاطف الكثير من المشاهدين.

وفي وقت سابق عبرت مرتجى عن استيائها من التعليقات السلبية والمـ.ـسيئة على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أن الحب قد تحول في العالم الافتراضي إلى نفاق، والنقد إلى غيرة وحسد، والاهتمام إلى مسح جوخ، والو  قاحة إلى حرية رأي، والاحترام إلى خو ف وجبـ.ـن ومحاباة ومصلحة.

من هي شكران مرتجى؟

شكران مرتجى؛ هي ممثلة سورية من أصل فلسطيني، ولدت في الـ 12 من ديسمبر/ كانون الأول عام 1970 في الطائف بالسعودية.

درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مشوارها الفني في التسعينيات واشتهرت بدور السكرتيرة أمل في مسلسل “يوميات جميل وهناء”.

من أبرز الأعمال التي شاركت فيها شكران مرتجى: “عيلة سبع نجوم”، “يوميات جميل وهناء”، “دنيا”، “مرزوق على جميع الجبهات”، “باب الحارة”، “وردة شامية”.

تزوجت الفنانة شكران مرتجى من الممثل السوري علاء القاسم لكن زواجهما لم يستمر، ولم تنجب أطفال.

شكران مرتجى ترد على متابع انتقد استخدامها “المفرط” للفوتوشوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *