مشاهيرنجوم الفن

شريهان عن أحمد المرسي: “هذا الرجل منحني القوة.. لك كل احترامي وتقديري وثقتي”

شريهان عن أحمد المرسي: “هذا الرجل منحني القوة.. لك كل احترامي وتقديري وثقتي”

فن بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة المصرية، شريهان، صوراً جديدة من كواليس تصوير إعلانها “مع بعض” الذي تم طر حه خلال شهر رمضان الفائت.

وشاركت النجمة الاستعراضية شريهان مع جمهورها صوراً من كواليس الإعلان مع مدير التصوير “أحمد المرسي”، موجهةً رسالة شكر له.

وكتبت شريهان باللغة الإنكليزية:”ربما يعرف الكثيرون هذا الرجل الموهوب والمحترف، ومع ذلك يجب أن أقول إنه أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلني قادرة على مواجهة أي كاميرا اليوم أمامكم جميعاً”.

شريهان لـ أحمد المرسي: “أنت مثال مشرف للإنسان المصري المبدع والفنان”

وأضافت شريهان: “هذا الرجل هو مثال للنقاء والكرم والأمانة وأعظم صديق وأب والأهم من ذلك أنه فنان ومحارب مخلص في عمله من أجل الاهتمام الخاص بالتفاصيل والكمال.. إنه أحمد المرسي وهذا يكفي. لك كل احترامي وتقديري وثقتي”.

واستكلمت شريهان رسالتها قائلةً: “أحتاج لإعطاء لحظة تقدير كبيرة لهذا الإنسان، وتعريفكم على أكثر الأشخاص دعماً في حياتي الشخصية والمهنية”.

وتابعت: “هذا الرجل الذي منحني القوة بطرق قد لا يدركها، لكنه الرجل الذي أكن له فخراً لا ينتهي، وسأظل أكبر داعمة له في كل خطوة في رحلته”.

واختتمت شريهان رسالتها بالقول: “أنتَ رجل عظيم ومثال مشرف للإنسان المصري المبدع والفنان”.

أحمد المرسي يرد: فخور لكوني جزءاً من رحلتك

وبدوره، رد مدير التصوير أحمد المرسي على منشور شريهان بتعليق قال فيه: “تأثرت بهذه الكلمات الجميلة، لم أجد الكلمات المناسبة للرد عليها! شكراً لكونك الفنانة الجميلة التي أنتِ عليها، وعلى تعليمك لي وللجميع ما هو الفن الحقيقي”.

وأضاف: “أنتِ من أكثر الأشخاص الموهوبين الذين عملت معهم على الإطلاق، ويشرفني دائماً التعاون معك، وهذا ليس على المستوى المهني فحسب بل على المستوى الشخصي أيضاً، أنتِ صديق رائع وشخص جميل داخلياً وخارجياً”.

وتابع أحمد المرسي تعليقه: “أنا تشرفت بالعمل معكِ وفخور لكوني جزء من رحلتك، وفخور أيضاً بأن أكون جزءاً من حياتك. شكراً لا تكفي، وربنا يديم الود بيننا”.

شريهان العودة

وعادت النجمة الاستعراضية شريهان إلى الشاشات بعد غياب دام أكثر من 20 عاماً، من خلال كليب استعراضي حكت فيه رحلتها والحادث الكبير الذي تعرضت له عام 1989، ورحلة علاجها وصولاً إلى التعافي وعودتها إلى جمهورها.

يذكر أن شريهان تعود إلى العالم التمثيل من خلال أحداث مسرحية “كوكو شانيل” هي شخصية تمتلك دار الأزياء العريقة Chanel، ومن المتوقع أن يحمل العرض المسرحي المنتظر، عدداً من الاستعراضات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *