أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

جيني إسبر غاضبة من تعليقات بعض المتابعين وتعلق: “تعليقات بتخلي الواحد يقرف ينزل شي” (صور)

جيني إسبر غاضبة من تعليقات بعض المتابعين وتعلق: “تعليقات بتخلي الواحد يقرف ينزل شي” (صور)

فن بوست_فريق التحرير

تعرضت الفنانة السورية جيني إسبر لحملة تعليقات مسـ.ـيئة على أحدث صورها التي نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، الأمر الذي دفعها لرد الإسا ءة بغـ.ـضب غير معهود منها.

وكانت إسبر قد نشرت صورتين لها أثناء تواجدها في إسطنبول، على متن سفينة ليالي شامية، على هامش وجودها هناك لتصوير أحدث أعمالها وهو المسلسل التاريخي فتح الأندلس.

وتسببت التعليقات السا خرة في غـ.ـضب إسبر، ما دفعها لتكتب تعليقًا يقول: “كمية السخافة بتعليقاتكون بخلي الواحد يستفرغ ويقرف ينزل شي”، وقد حاول غالبية المتابعين امتصاص غضـ.ـبها من خلال التعليقات الداعمة التي تثني عليها وعلى جمالها.

جيني إسبر
الفنانة السورية جيني إسبر-إنترنت

آخر أعمالها

تنشغل الفنانة جيني إسبر حاليًا بتصوير دورها في المسلسل التاريخي فتح الأندلس، الذي يستعرض خروج شخصية القائد المسلم طارق بن نصير لفتح الأندلس في عهد حكم موسى بن نصير لبلاد المغرب.

وكانت إسبر قبل ذلك قد انتهت من تصوير دورها في أحد مواسم مسلسل الضفدع، وكما انتهت من تصوير دورها في مسلسل رد قلبي، والمنتظر عرض العملين قريبًا.

أما في شهر رمضان الماضي، فقـ.ـد أطلت في عملين، الأول سوري معاصر هو ضيوف على الحب، والآخر دراما عربية مشتركة هو بناية هب الريح.

جيني إسبر.. من هي؟

جيني إسبر؛ فنانة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء وموديل في الإعلانات، ثم حصلت على فرصتها الأولى في التمثيل عام 2001 في فيلم رقصة مع الشمس.

والدتها أوكرانية، وعاشت وتربت في أوكرانيا لفترةٍ طويلة، وخلال ذلك الوقت حصلت على لقب ملكة جمال المغتربين عام 1996، وعندما عادت لسوريا، حصلت على لقب ملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

لم تتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية مثل بقية أبناء جيلها، فهي خريجة كلية التربية الرياضية، ويستغل البعض ذلك لانتقادها بأنها دخلت الوسط الفني بجمالها فقط، بينما تؤكد أن صاحبة موهبة ولذلك استمرت حتى الآن.

تزوجت إسبر مرة واحدة من المنتج عماد ضحية، وأنجبت منه ابنة وحيدة هي سيندي، وانفـ.ـصلا عام 2014، وحتى الآن لم تعيد تجربة الزواج مرة أخرى.

جيني إسبر
تعليق الفنانة السورية جيني إسبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *