أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

جوانا كركي تنفي ارتباطها عاطفيًا بالفنان عبد المنعم عمايري (فيديو)

جوانا كركي تنفي ارتباطها عاطفيًا بالفنان عبد المنعم عمايري (فيديو)

فن بوست _ فريق التحرير

أطلت الفنانة اللبنانية جوانا كركي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا للحديث عن الشائعات التي لاحقتها في الفترة الأخيرة حول ارتباطها بالفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري وآخرين.

البداية كانت بسؤالها عن ارتباطها بأحد رجال الأعمال اللبنانيين، فأكدت أنها مجرد شائعة، وهي حاليًا غير مرتبطة بأي شكلٍ من الأشكال إن كانت خطبة أو زواج أو حتى ارتباط عاطفي.

كما سئلت عن ارتباطها بالفنان عبد المنعم عمايري، فنفت أيضًا هذه الشائعة، وأكدت أنهما صديقين مقربين، يحرصان على اللقاء باستمرار والتقاط الصور، والتي لا تعني أنهما بالضرورة مرتبطان عاطفيًا.

جوانا كركي
الفنانة اللبنانية جوانا كركي والفنان الفلسطيني عبد المنعم عمايري-انستغرام

عن علاقتها بعبد المنعم عمايري

أكدت الفنانة جوانا كركي أن شائعات الارتباط لا تزعجها، لكن ما يزعجها بالفعل إصرار مواقع الفن على التأكيد على الخبر باستعمال كلمات مثل: “مصدر مقرب” و”أكدت”، عوضًا عن كلمات مثل: “يقال”.

وسئلت عن خروج الفنان عبد المنعم عمايري لنفي شائعة ارتباطه به، أوضحت كركي أن السبب وراء ذلك هو كثرة الاتصالات التي تلقاها وتسأله عن طبيعة علاقته بها، فاضطر للنفي وتوضيح الأمر.

ومن جهتها كشفت أنها تقلت الكثير من الاتصالات أيضًا، لكنها فضلت الصمت واكتفت بالنفي الذي كتبه عمايري على حساباته الرسمية، مشيرةً إلى أن ما يجمع بينهما علاقة صداقة فقط.

جوانا كركي في الباشا

شاركت الفنانة جوانا كركي في مسلسل الدراما العربية المشتركة “الباشا” الذي قام ببطولته الفنان السوري رشيد عساف، واعتبرت أن هذه الخطوة نقلة في مسيرتها الفنية.

وأكدت أنها سعيدة جدًا بالوقوف أمام عساف لأنها تُحبه كثيرًا وتعتبر أن مشاركتها كانت فرصة انتظرتها بفارغ الصبر، وحرصت على تقديم أفضل ما عندها فيها.

يذكر شاركت في عددٍ من البرامج بسبب قدرتها على تقليد الشخصيات، واشتهرت بتجسيد شخصية “أم خالد” المرأة البيروتية التي تسخر من كل شيء، وذلك في البرنامج اللبناني الشهير “كتير سلبي”، وقد كانت مرتبطة سابقًا برجل الأعمال اللبناني البريطاني زاك بشاشة وانفصلا بسبب كثرة الخلافات بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *