مشاهيرنجوم الفن

بلقيس ترد على شيرين بعد دخولها على خط أزمتها مع زوجها: فعلاً انتهى

بلقيس ترد على شيرين بعد دخولها على خط أزمتها مع زوجها: فعلاً انتهى

فن بوست – فريق التحرير

ردت الفنانة الإمارتية بلقيس فتحي على المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد أن دخلت الأخيرة على خط الأزمة القائمة بينها وبين زوجها.

ووافقت بلقيس شيرين في اعتبارها أن أغنية “انتهى” التي طرحتها الأولى مؤخراً أحدث الصدى ذاته الذي أحدثته أغنيتها “آه يا ليل”.

وأثنت بلقيس فتحي على شيرين عبد الوهاب ومجهودها خلال مسيرتها الفنية مؤكدة أنها أستاذة في الفن وأنها تتعلم منها.

بلقيس ترد على شيرين بعد دخولها على خط أزمتها مع زوجها: فعلاً انتهى

بلقيس لشيرين: أنت أستاذة الفن وأنا بتعلم منك

وعلقت بلقيس على تغريدة شيرين بعد مشاركتها: “إنتِ أستاذة فن وأنا بتعلم منك وفعلاً (#انتهى) هي آه يا ليل بتاعتي يا قمر يا سكر ياللي وحشتيني”.

وكانت شيرين قد هنأت بلقيس فتحي بأغنيتها الجديدة “انتهى”، حيث كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تهنئة لبلقيس قالت فيها: “الله عليكي يا بيبي.. دي (اه يا ليل) بتاعتك، مبروووووووك”.

وأضافت شيرين عبارة من أغنية “آه يا ليل” والتي تقول: “أنا بيك من غيرك مش فارقة قدامك اهو لسة بغني”، وهو ما اعتبره البعض إشارة منها لزوج بلقيس، لا سيما أن كثيرون اعتبروا أغنية “انتهى” رسالة مبطنة من بلقيس لزوجها.

انفصا ل بلقيس فتحي عن زوجها

يذكر أن الفنانة بلقيس فتحي أعلنت في أبريل/ نيسان الماضي انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، ورفعها قضية خلع في المحاكم الإماراتية.

وكانت بلقيس قد فتحت المجال للكثير من الجدل من خلال منشوراتها على حسابها على إنستغرام، التي لمحت فيها إلى انتهاء علاقتها بزوجها، إذ كتبت في أحد منشوراتها كلمة “انتهى” وهي عنوان أغنيتها الجديدة.

وكتبت في منشور آخر: “لا أحبه ولا أكرهه”، وعلقت على المنشور بتعليق قالت فيه: “لا أعرف من سيقرأ تعليقي لكن أتمنى لك السعادة وراحة البال”.

وحظيت منشورات بلقيس بتفاعل واسع من قبل الجمهور، ولكن تعليق الفنانة السورية أصالة نصري كان الأبرز حيث قالت: “انتهى وكأنه لم يكن”.

الجدير بالذكر، أن بلقيس تزوجت من سلطان عبد اللطيف في ديسمبر/ كانون الأول 2016، وأنجبت منه ابنها الوحيد “تركي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *