برامج

برنامج هزر فزر.. تعرف على أهم تفاصيله ومواعيد عرضه

برنامج هزر فزر هو برنامج ترفيهي، قدمت الموسم الأول منه الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد، التي استطاعت بموهبتها الكبيرة أن تحقق خلال وجودها بالموسم الأول نجاحًا كبيرًا.

واستضافت هنا الزاهد في الموسم الأول من البرنامج عدد كبير من النجوم من أبرزهم أكرم حسني وماجد المصري، وفاء عامر، ونسرين طافش، وغيرهم من أهم نجوم الوسط في مصر والوطن العربي.

ولحسن حظ الفنانة الشابة ليلى زاهر، جاء اعتذار هنا الزاهد عن تقديم الموسم الثاني من البرنامج وذلك لأنها كانت تستعد حينها لتصوير مسلسلي “حلوة الدنيا سكر”، و”النمر”.

برنامج هزر فزر

لتخوض بذلك الفنانة ليلى زاهر تلك التجربة في الموسم الجديد من البرنامج الذي يُعرض على قناة “CBC” الفضائية ويحمل عنوان “هزر فزر مع لولي”.

تفاصيل برنامج هزر فزر

تقوم فكرة برنامج “هزر فزر” على استضافة عدد من نجوم الوسط الفني حيث يتم تقسيمهم إلى فريقين يتنافسون من خلال مجموعة من الألعاب الترفيهية المختلفة.

ومن أبرز فقرات البرنامج: “لعبة الخروف”، و”لعبة تمثيل الأشياء”، و”لعبة البوسترات المحرفة”، و”لعبة تمثيل 5 أغاني في 50 ثانية”، وأخيرًا “لعبة الموسيقي التصويرية”.

أهم حلقات الموسم الأول

من أهم الحلقات التي تم عرضها في الموسم الأول من البرنامج عام 2020 مع الفنانة هنا الزاهد، كانت الحلقة الأولى والثانية والثالثة.

حيث بدأت هنا الزاهد، أولى حلقات برنامجها الترفيهي “هزر فزر” الذي كان يعرض على قناة “cbc” الفضائية، باستضافة 6 من نجوم الوسط الفني تم تقسيمهم إلى فريقين.

شمل الفريق الأول بالحلقة الأولى من البرنامج: زوج هنا الزاهد، الفنان أحمد فهمي، والفنان أحمد فتحي والفنان مصطفى بسيط، والذين أطلقوا على فريقم اسم “البصمجية”.

أما الفريق الثاني والذي حمل اسم “حنفي الأبهة”، ضم كل من الفنان أكرم حسني والفنان عمرو وهبة والفنانة جيلان علاء.

وتنافس الفريقان من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، وضمت الحلقة مواقف طريفة بين النجوم وبعضهم البعض، وكذلك مع هنا الزاهد التي جمعها بزوجها أحمد فهمي لقطات طريفة في البرنامج.

أما ضيوف الحلقة الثانية من البرنامج، كانت: الفنانة “دينا محسن” الشهيرة بـ”ويزو”، والفنان إبرام سمير، وأحمد سلطان، وأطلق على هذا الفريق اسم “إعصار التنين”.

في حين كان الفريق الثاني يتضمن الفنان محمد أنور، والفنان طاهر أبو ليله، وبيشوي طاهر، وقد أطلق عليهم اسم “أغبياء ولكن ظرفاء”.

حتى جاءت الحلقة الثالثة من برنامج “هزر فزر” وهنا رحبت هنا زاهد بالفريق الأول وهم: الفنان إدوارد والفنانة ميرهان حسين والفنانة نسرين طافش وأطلق عليهم اسم “كورونا”.

أما الفريق الثاني من الحلقة الثالثة تضمن وجود: الفنانة آيتن عامر ومحمد عز وأوتاكا، وأطلق الفريق الثانى على نفسهم “العو”.

وشهدت المنافسة بين الفريقان وصلات من الضحك والهزار، وغنت هنا الزاهد مع إدوارد، فيما غنت آيتن عامر وداع يا دنيا وداع، وفى نهاية الحلقة فاز فريق العو على فريق كورونا.

هنا الزاهد

أهم حلقات برنامج هزر فزر الموسم الثاني

بعد أن تولت الفنانة الشابة ليلى زاهر، مهمة تقديم برنامج “هزر فزر” الموسم الثاني بدلًا من الفنانة هنا الزاهد التي حققت نجاحًا ملحوظًا في الموسم الأول، استضافت والدها أحمد زاهر في الحلقة الأولى.

واستضافت ليلى زاهر، في أولى حلقات برنامج “هزر فزر مع لولي”، والدها الفنان أحمد زاهر، والفنان أحمد السعدنى، والفنان أحمد صفوت، والفنانة هيدى كرم، والفنانة ايناس كامل والإعلامية انجى على.

وخلال الحلقة تم تقسيم الفنانين إلى فريقين، الفريق الأول تضمن: الفنان أحمد السعدني وإنجي علي وإيناس كامل، حيث أطلقوا على أنفسهم اسم “عليه العوض ومنه العوض”.

بينما ضم الفريق الثاني كل من الفنان أحمد زاهر، والفنانة هيدي كرم والفنان أحمد صفوت وأطلق الفريق على نفسه اسم “هوبا رجعنا ليكو”.

في بداية هذه الحلقة وجهت ليلى لوالدها أحمد زاهر رسالة صارمة قالت فيها: “بابا ده هناك في البيت”، ليرد عليها الفنان أحمد زاهر بشكل طريف: “أنت راجعة معايا البيت هحاسبك على الكلام ده في البيت”.

ومن أهم الحلقات التي عرضت في برنامج “هزر فزر مع لولي”، كانت الحلقة التي تم فيها استضافة، الفنانة إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين وإلهام صفي الدين، والفنانة ليلى علوي وطارق الإبياري ونادية خيري.

حيث انقسم النجوم إلى فريقين، الفريق الأول والذي يحمل اسم “دورك جاي” والذي شمل وجود الفنانة إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين وإلهام صفي الدين”.

بينما شمل الفريق الثاني والذي حمل اسم “ليلى يا ليلى”، وجود الفنانة ليلى علوي والفنان الشاب طارق الإبياري والفنانة نادية خيري.

مواعيد برنامج هزر فزر الموسم الثاني

بدأت قناة “سي بي سي” الفضائية، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 3 أبريل الماضي، عرض أولى حلقات برنامج “هزر فزر” الموسم الثاني الذي تقدمه الفنانة ليلى زاهر بدلًا من الفنانة هنا الزاهد.

واستقرت إدارة قناة “سي بي سي” على موعد عرض برنامج “هزر فزر مع لولي”، وذلك يومي السبت والأحد من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

وكان من المقرر أن يتم بدء عرض البرنامج في 27 و28 مارس الماضي، إلا أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أوقفت كل البرامج الترفيهية على القنوات التابعة لها، حدادًا على ضحايا حادث قطاري سوهاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *