مشاهيرنجوم الفن

أحمد الفيشاوي يحتفل بذكرى زواجه من نادية كامل: “3 سنين جواز دي معجزه يا ناديه”

أحمد الفيشاوي يحتفل بذكرى زواجه من نادية كامل: “3 سنين جواز دي معجزه يا ناديه”

فن بوست – فريق التحرير

احتفل الممثل المصري، أحمد الفيشاوي، أمس الخميس بالذكرى الثالثة لزواجه من نادية الكامل التي تصادف العاشر من يونيو/ حزيران.

ونشر الفيشاوي مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته وأرفقها بتعليق طريف قال فيه: “3 سنين جواز دي معجزه يا ناديه”.

وأضاف أحمد الفيشاوي في تعليقه: “بحبك حب جنون Our inside joke …كل سنه و انتي طيبة اوي”.

 

تفاعل الجمهور

وحظي المنشور بتفاعل واسع من الجمهور، كما تفاعل كلاً من الفنان عمرو يوسف وسينتيا خليفة ورانيا يوسف التي علقت: love you both ربنا يسعدكم ويكفيكم شر عيون الناس”.

ومما جاء في التعليقات أيضاً: “العمر كله انشاء الله”، الكابشن حلو اوي ربنا يخليكم لبعض”، “ربنا يخليكم لبعض ويسعدكم”.

قصة حب أحمد الفيشاوي ونادية كامل

وفي وقت إذاعي سابق، كشف أجمد الفيشاوي عن تفاصيل تعرفه إلى زوجته “نادية” وقصة الحب التي نشأت بينهما.

وأوضح الفنان أحمد الفيشاوي أن أنه طلب الزواج من نادية في أول يوم رآها فيه، مشيراً إلى أن أول لقاء بينهما كان في يوم “شم النسيم” حيث كان والده الفنان الراحل “فاروق الفيشاوي” قد أقام “عزومة” لأصدقائه في المنزل، وحضرت مع صديق مشترك.

وأكّد أحمد الفيشاوي أنه أحب نادية من النظرة الأولى وقال لوالده إنه يريد أن يتزوجها، وسرعان ما أبدى موافقته معلقاً: “عندك حق تتجوزها”.

ولفت إلى أن زوجته الحالية لها دور كبير في حياته المستقرة والتغيير الكبير الذي حدث في شخصيته، مؤكداً أنها لا تتدخل في أعماله.

وأضاف الفيشاوي أنه لم يندم يوماً على تجاربه السابقة في الزواج، معلقاً :”في النهاية جاء نصيبي مع نادية الكامل زوجتي الحالية وهي صديقتي وحبيتي”.

ويحرص الفنان المصري على تواجد زوجته معه في المناسبات والمهرجان، كما يثير الجدل بتصرفاتها الرومانسية معها علناً على السجادة الحمراء.

زيجات أحمد الفيشاوي

وللفنان أحمد الفيشاوي أربع زيجات سابقة انتهت جميعها بالطلاق، وكانت أولها سراً من مهندسة الديكور هند الحناوي التي أنجب منها ابنته “لينا”.

ولم يعترف الفنان أحمد الفيشاوي بزيجته من هند الحناوي إلا بعد رفعها دعاوي قضائية عليه اضطرته للاعتراف بابنته لينا.

وتزوج أحمد الفيشاوي للمرة الثانية من السيدة وسام عاطف عطيّة في حفل زفاف كبير، لكن هذا الزواج لم يدم طويلاً حيث استمر لـ 55 يوماً فقط.

أما زيجته الثالثة فكانت من الألمانية “دنيس ولمان” التي تعرف عليها أثناء سفره مع والدته في رحلة علاجية، ولا يحب التحدث عنها.

وتزوج الفيشاوي للمرة الرابعة من الإعلامية اللبنانيّة “رولا الدبس”، لكنهما تطلقا سراً لأكثر من مرة حتى أعلن الطلاق رسمياً.

أحمد الفيشاوي يحتفل بذكرى زواجه من نادية كامل: “3 سنين جواز دي معجزه يا ناديه”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *