مشاهيرنجوم الفن

غضب شعبي واسع يطال يسرا ونجوم آخرين بسبب حفل زفاف بعد ساعات من عزاء سمير غانم

غضب شعبي واسع يطال يسرا ونجوم آخرين بسبب حفل زفاف بعد ساعات من عزاء سمير غانم (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير 

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بعد ظهور عدد من نجوم الفن الذين شاركوا في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، في حفل زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل.

وشن رواد السوشيال ميديا هجـ.ـوماً لا ذعاً على عدد من الفنانين على رأسهم يسرا وإلهام شاهين ولبلبة، اللاتي ظهرن يوم أمس في تشـ.ـييع الفنان سمير غانم وعلامة الحزن عليهن، وفي مساء ذات اليوم ظهرن في حفل زفاف أقيم في الجونة السياحية.

وظهر عدد من نجوم الوسط الفني المصري في حفل زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، مندمجون بالغناء والرقص بعد ساعات من جنازة سمير غانم.

ردود أفعال

الأمر الذي أثار غضباً واسعاً لدى الجمهور، ووصفه كثيرون من رواد السوشال ميديا بـ “نفاق من الوسط الفني”، ورأوا أنه لا يوجد حزن حقيقي على الفنان الراحل من قبل النجوم الذين شاركوا في العزاء.

ولفت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنهم لم يكترثوا لمشاعر ابنتي الفنان الراحل، وحالة زميلتهم الفنانة دلال عبد العزيز الحرجة التي لم تعرف حتى الآن بفراق زوجها.

ورأى متابعون أن مشاركة الفنانات في حفل الزفاف ستؤثر سلباً على علاقتهن بالفنانة دلال عبد العزيز وبناتها فور رؤيتهن لتلك الصور.

ومما جاء في التعليقات: “من الجميل أن الفنانة لبلبة اتكلمت مع عمرو أديب في مداخلة ومتاثرة أوي وزعلانة.. وهي بتعمل المداخلة وهي في الفرح”، في إشارة إلى المداخلة التلفزيونية التي أجرتها مع مقدم البرامج عمرو أديب للحديث عن الراحل سمير غانم.

ونالت الفنانة يسرا النصيب الأكبر من الانتقادات فقال البعض: “مفروض يسرا حتى لو اتضطرت تحضر الفرح متقومش ترقص عيب كدة”، و”ازاى وهيه صديقة دلال وسمير هما ناس مبقتش بتراعي مشاعر الناس ليه كدا حرية ايه وحزن ايه اللي في القلب الحزن في القلب ماشي بس بنراعي شعور الناس الا بتموت من الوجع مسخرة والله”.

ومن بين التعليقات، كتب أحدهم: “الجرح بيلم بسرعة في الوسط ده باين”، وكتب آخر: “أو*خ حاجة في الدنيا دموع التماسيح”، وكتبت أخرى: “لو الفن موهبة فالإحساس نعمة يا فنانة”.

وفاة سمير غانم

وتوفي الفنان المصري سمير غانم، الخميس 20 مايو/ أيار، إثر تدهـ ور حالته الصحية بسبب مضاعفات مرضه وخلل في وظائف الكلى.

ولم تستطع الفنانة دلال عبدالعزيز توديع زوجها وحبيب عمرها الفنان الراحل سمير غانم بسبب حالتها الصحية الغير مستقرة.

ووفقاً لصحيفة “الوطن” المصرية، تعاني الفنانة دلال عبد العزيز من فشل رئوي، وحالتها الصحية غير مستقرة حيث تم وضعها على جهاز تنفس صناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *