مشاهيرنجوم الفن

وفاء موصللي بإطلالة مميزة أثناء عطلتها في تونس (صور)

وفاء موصللي بإطلالة مميزة أثناء عطلتها في تونس (صور)

فن بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية، وفاء موصللي، صوراً جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أثناء قضائها عطلتها في تونس.

وظهرت الفنانة السورية في الصورة التي أرفقتها بتعليق “كن جميلًا ترى الوجود جميلًا – إيليا أبو ماضي”، متألقة وكأنها شابة عشرينية.

وكان من أوائل المعلقين على الصورة، ابنتها نايا التي تمضي معها عطل في العاصمة التونسية، حيث كتبت “الله يخليلي ياكي ماما”.

وفاء موصللي بإطلالة مميزة أثناء عطلتها في تونس (صور)

جديد وفاء موصللي

وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة وفاء موصللي في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسلات: سوق الحرير 2، الكندوش، حارة القبة.

ويُعرض للفنانة وفاء موصللي حالياً مسلسل الدراما العربية المشتركة داون تاون، الذي يتناول مجموعة من القضايا الإنسانية والاجتماعية.

أصعب ذكرى

ومؤخراً، أطلت موصللي في لقاء قصير مع مجلة فوشيا، كشفت فيه عن الذكرى المؤ لمة في حياتها، قائلةً إنها رحيل والدها وزوجها.

وأشارت موصللي إلى أنها لم تفـ.ـقد زوجها فقط بل والد ابنتها أيضاً، التي تشعر في كثير من الأحيان أنها تفتـ.ـقده وترغب في وجوده إلى جانبها.

مفهوم السعادة

وعن مفهومها للسعادة، قالت وفاء موصللي إن الإنسان هو من يخلق سعادته، مشيرةً أنها ترى في العطاء سعادة، سعادة لمن يستقبل ولمن يعطي أيضاً.

وأضافت أنها لا تشعر بالسعادة حالياً بسبب ظروف البلد، لافتةً إلى أنها تفرح عندما تحقق أمراً ما ليس فقط على الصعيد الشخصي بل أيضاً على صعيد الناس والبلد.

وقالت وفاء موصللي إن أكثر ما يستفزها هو أن يسـ.ـيء الشخص الآخر فهمها، خاصةً أولئك الأشخاص الانفعاليين الذين لا يفكرون قبل التصرف، ويتسببون بالأ ذى باند فاعهم.

من هي وفاء موصللي؟

  • وفـاء موصللي؛ ممثلة سورية شهيرة، ولدت في 1 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1959، في العاصمة السورية دمشق.
  • درست وفاء موصللي في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وهي خريجة دفعة عام 1981، التي ضمت الفنانين: أيمن زيدان، فايز قزق، أمانة والي، جمال قبش، جورج حداد، جمال سليمان.
  • تزوجت وفاء موصللي للمرة الأولى، من الفنان السوري جمال سليمان لمدة 7 سنوات ثم انفـ.ـصلا دون إنجاب أولاد.
  • تزوجت للمرة الثانية من طبيب النساء والولادة الشهير “سامر جلعوط”، والد ابنتها الوحيدة “نايا”، والذي توفي عام 2002 ولم تتزوج بعده واكتفت بتربية ابنتها.
  • في رصيد الفنانة وفاء موصللي أكثر من 180 عملاً فنياً ما بين السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة.
  • اشتهرت وفاء موصللي عربياً من خلال شخصية “فريال”، في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.
وفاء موصللي بإطلالة مميزة أثناء عطلتها في تونس (صور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *