مشاهيرنجوم الفن

هند القحطاني توضح حقيقة منحها قصراً كهدية من رجل قطري وتكشف مصدر ثروتها (فيديو)

هند القحطاني توضح حقيقة منحها قصراً كهدية من رجل قطري وتكشف مصدر ثروتها (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير 

علقت الناشطة السعودية الشهيرة “هند القحطاني” على أنباء تحدثت عن تقديم رجل قطري قصراً لها كهدية، وهو المكان الذي تقيم فيه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق سناب شات، قالت القحطاني: “ما أعرف إيش ها الكلام، وما أعرف صاحب السؤال يكتب بناء على إشاعة أو حب فضول للإجابة، شيلوا فكرة إن راجل يعطيكي شيء من أساسه، إذا شوفتوا امرأة مسؤولة هي المسؤولة عن نفسها”.

وأكّدت القحطاني أن ما تم تداوله عن تعرفها على رجل قطري وإهدائه قصراً لها هو أمر لا أساس له من الصحة، مبينةً أن كل ما تمتلك من أموالها الخاصة.

هند القحطاني تكشف مصدر ثروتها

وأضافت: “شوفوا يا معشر النساء ما في رجال بيعطيكم في هالكون الواسع.. والله ما في رجال أعطاني ريال واحد إلا الرجال اللي أسويلهم إعلانات”.

وأوضحت هند القحطاني أنها لم تحصل على أموال إلا من أعمالها الخاصة أو المعلنين لديها، مؤكدة أنه لو كان هناك رجل في حياتها لأعلنت ذلك.

إذ قالت: “وأنا لو في حياتي رجل طلعتوا لكم وأخليكم تشوفوه أو على الأقل هقول أنتم تعرفوني تعرفوني زين، حبايبي النساء لا توثقين في أي رجل على سطح الكرة الأرضية إنه يعطيكي شيء”.

وأكّدت هند القحطاني أن دخلها الأساسي هو الإعلانات، التي تقوم بعملها عبر حسابها على “سناب شات”، بالإضافة إلى امتلاكها شركة استيراد وتصدير.

وأشارت مشهورة السوشيال ميديا إلى أن كل شيء تمتلكه من أموالها، حتى عندما كانت متزوجة من والد أبنائها كانت هي المسؤولة عن شراء أغراضها الشخصية.

وأردفت أنها تمتلك المال الكافي الذي وفر لها عيشة جيدة في أمريكا، خاصة وأنها لم تتردد لحظة في عمل الإعلانات بعد سفرها إلى أمريكا.

وشددت القحطاني على أنها لا تقبل العزومات وأنها تتعمد دفع ثمن مشروباتها أو دفع مشروبات كل المجموعة المحيطة بها.

هند القحطاني.. من هي؟

هنـد القحطاني هي ناشطة سعودية ‏تعيش ‏في ‏الولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية، ‏وتنشر ‏مقاطع ‏فيديو ‏على ‏حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، وتعتبر من أشهر النشطاء السعوديات والخليجيات والأكثرهن تأثيراً.

يعود أصل القحطاني إلى عسير جنوب المملكة العربية ‏السعودية، ‏عملت ‏كمعلمة ‏لغة ‏الإنجليزية ‏في ‏العاصمة ‏الرياض ‏لمدة ‏ثمان ‏سنواتٍ، ثم ترقت في عملها لتصبح قائدة مدرسة لمدة ‏سنتين.

‏نالت القحطاني ‏العديد ‏من ‏الامتيازات في ‏عملها ‏والكثير ‏من ‏الترقيات، ‏لكنها لم ‏تكمل مسيرتها في التعليم حيث بادرت بالاستقالة ‏فجأة، ‏ثم ‏سافرت ‏إلى ‏الولايات المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *