مشاهيرنجوم الفن

هاني رمزي: فيلم “200 جنيه” بمثابة تغيير جلدي وسيكون مفاجأة للجمهور

هاني رمزي: فيلم “200 جنيه” بمثابة تغيير جلدي وسيكون مفاجأة للجمهور

فن بوست – فريق التحرير

أجرى الفنان الكوميدي المصري “هاني رمزي” حواراً صحفياً مع مجلة فوشيا تحدث فيه عن آخر أعماله ومشاركاته المستقبلية.

وتحدث هاني رمزي خلال اللقاء عن فيلمه الجديد “200 جنيه”، كاشفاً أنه يمثل تجربة جديدة ومختلفة عليه ومشيراً إلى أنه سيكون مفاجأة للجمهور.

وقال هاني رمزي إن فيلم 200 جنيه، بمثابة تغيير جلده، إذ يبتعد فيه لأول مرة عن اللون الكوميدي ويقدم دوراً تراجيدياً لشخصية مركبة.

هاني رمزي: فيلم “200 جنيه” بمثابة تغيير جلدي وسيكون مفاجأة للجمهور

هاني رمزي يخرج من عباءة الكوميديا في فيلم “200 جنيه”

وأشار رمزي إلى أن الفيلم ينتمي لنوعية البطولات الجماعية، حيث يضم عدداً كبيراً من النجوم والنجمات ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

وأوضح أن العمل يناقش قضايا اجتماعية وحياتية مهمة، مشيراً إلى أن ما شجعه على خوض التجربة هو خروجه من عباءة الكوميديا التي اشتهر بها ليخوض تحدياً جديداً بشخصية مختلفة عمّا عرفه بها الجمهور، مضيفاً أنه لا مانع لديه من خوض البطولات الجماعية، مؤكداً أن الأهم هو فكرة العمل وأن يكون السيناريو قوياً.

هاني رمزي على خشبة المسرح بعد 18 عاماً

وحول عودته للمسرح بعد غياب 18 عاماً، قال رمزي: “لا أنكر أنني تأخرت كثيراً على هذه الخطوة، وأجازتي من المسرح كانت طويلة.

وأوضح: “لكن كان هناك ظروف عديدة تسببت في ذلك منها انشغالي بالسينما وأحداث كثيرة شهدتها مصر، إلى جانب غياب المسرح لفترة بشكل عام”.

وأشار رمزي في معرض جوابه عن سبب إعادته لشخصية “أبو العربي” من خلال المسرح بعدما سبق وقدمها سينمائياً لى أن المسألة كلها تتلخص في السيناريو.

وأوضح هاني رمزي أنه عندما عرضت عليه فكرة وسيناريو مسرحية “أبو العربي” أعجب بها كثيراً، وتحمس لها على الفور.

هاني رمزي: هناك خطة لعرض مسرحية “أبو العربي” خارج مصر

ولفت رمزي إلى أن الشخصية تختلف تماماً عن الفيلم وليست إعادة له، بل تم فقط استخدام الشخصية الشهيرة، ولكن من خلال قصة جديدة تماماً.

ورأى الفنان المصري هاني رمزي أن “أبو العربي” في الحقيقة هي شخصية مسرحية وقابلة للتجسيد على خشبة المسرح”.

وكشف الفنان المصري عن خطة لعرض المسرحية في أكثر من دولة خارج مصر، منها الإمارات والسعودية والأردن والبحرين، وذلك بعد ردود الفعل الجيدة التي حققها العرض المسرحي خلال وقت قصير.

وحول علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي، أوضح أنه حريص على التفاعل مع الجمهور، ويتعامل مع السوشيال ميديا ولكن بعيد عن حد الهوس، مشيراً إلى أن علاقته به محدودة، ولا يقوم بالرد على أي تعليق فيه هجـ.ـوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *