مشاهيرنجوم الفن

محمد رمضان يستغني عن لقب “نمبر وان” والسبب غير معروف

محمد رمضان يستغني عن لقب “نمبر وان” والسبب غير معروف 

فن بوست – فريق التحرير 

فاجأ الفنان المصري “محمد رمضان” الجمهور بعد تخليه عن لقب “نمبر وان” الذي كان يتصدر بايو حسابه في موقع التواصل إنستغرام.

وأقدم الفنان محمد رمضان في الساعات الأخيرة على تغيير معلومات حسابه الشخصي في إنستغرام، متخلياً عن لقب “نمبر وان”.

وكان الفنان المصري قد دوّن سابقاً في تعريف حسابه بأنه “مصري عربي أفريقي”، مع هاشتاغات #ثقة_في_الله_نجاح و #محمد_رمضان، وكذلك MR1، في إشارة إلى أنه “نمبر وان”.

محمد رمضان يتخلى عن لقب “نمبر وان”

وتعرض محمد رمضان بسبب هذا الأمر إلى انتقاد شريحة واسعة من الجمهور، كونه منح نفسه لقباً، بينما أيّده آخرون فاستمر في ذلك وأرفقه بمنشوراته.

لكن يبدو أن محمد رمضان قرر مؤخراً التخلي عن اللقب؛ إذ قام بتغيير التعريف الخاص به في البايو، ودوّن “عاشق لبلدي وأسرتي وجمهوري”.

وأضاف رمضان هاشتاغ #ثقة_في_الله_نجاح، وحذف “MR1″، من حسابه تماماً، الأمر الذي أثار تفاعلاً بين الجمهور، وتداولوا ما حدث على نطاق واسع.

واستغرب الجمهور تصرف الفنانة محمد رمضان، في حين ربط البعض موقفه بأنه متخوف من انقلاب الجمهور ضده، كما حدث مؤخراً مع المخرج المصري محمد سامي.

ورغم تكهنات الجمهور إلا أن السبب الحقيقي وراء حذف الفنان محمد رمضان للقلب “نمبر وان” لا يزال مجهولاً حتى الآن.

وعلى الصعيد الفني، طرح الفنان محمد رمضان مؤخراً فيديو كليب أغنيته الجديدة “ڤيرساتشي بيبي”، التي شاركته فيها النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا، كموديل رئيسية في العمل الغنائي.

من هو محمد رمضان؟

محمد رمضان؛ فنان مصري شهير، ولد في 23 مايو 1988 بمحافظة قنا بصعيد مصر وانتقل إلى القاهرة بعد ذلك حيث تربى وتعلّم في مدارس محافظة الجيزة.

كان يحب لعب كرة القدم ولكنه بعد أن وصل لمرحلة الثانوية ترك كرة القدم من أجل التركيز في التعليم. تزوّج مرتين، المرة الأولى عام 2008، وأثمر بابنته الكبرى “حنين”، وتزوّج للمرة الثانية عام 2012، من نسرين عبد الفتاح، ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.

لعب الفنان المصري الراحل سعيد صالح، دوراً كبيراً في بداية الفنان محمد رمضان، حيث منحه الفرصة للعمل معه بالمسرح.

بدأ مشواره الفني من خلال خشبة المسرح وبعد دخوله لعالم السينما والتليفزيون نجح رغم الأدوار الصغيرة في أن يصبح أحد أهم الممثلين بالوطن العربي.

استطاع أن يترك بصمة مميزة وجعل النقاد والجماهير وأيضاً كبار النجوم يشيدون بأعماله وأبرزهم كان عمر الشريف وسعيد صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *