مشاهيرنجوم الفن

فيديو قديم لـ “نادين نجيم” يفاجئ الجمهور والبعض: “تغيرت ١٨٠درجة” (فيديو)

فيديو قديم لـ “نادين نجيم” يفاجئ الجمهور والبعض: “تغيرت ١٨٠درجة” (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

نشر أحد الحسابات المهتمة بالمشاهير مقطع فيديو للنجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، من أول مقابلة لها قبل الشهرة.

وتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمظهر الفنانة اللبنانية في الفيديو الذي لم يتم تحديد تاريخه، حيث رأوا أن ملامحها قد تغيرت كلياً في الوقت الحاضر.

وأحدث الفيديو موجة من السخـ.ـرية من قبل الجمهور، الذي رأى أن نادين نجيم قد بالغت في إجراء عمليـ.ـات التجميل حتى تغيرت ملامحها.

فيديو قديم لـ “نادين نجيم” يفاجئ الجمهور والبعض: “تغيرت ١٨٠درجة” (فيديو)

آراء الجمهور متباينة

ومما جاء في التعليقات: “كانت نجيم صارت نادين”، “قبل التحديث”، “أوجد الفوارق العشرة”، “تغيرت ١٨٠درجه”، “اقنعوني ان اللي لابسه احمر هي نفسها اللي لابسه اسود ؟؟”.

وعبر آخرون عن خيبة أمل بعد اكتشافهم خضو ع نادين لعمليا ت تجميل غيّرت من شكلها بشكل كبير، قائلين: “طلعت تجميل مثل غيرها ماكو شي طبيعي”.

وأشار العديد من المتابعين أن نادين نجيم حافظت على جمالها قبل وبعد دخولها عالم الشهرة، إذ قال البعض: “في الحالتين جميلة ما شاء الله”، “جميلة من يومها”، “كانت حلوة والله”.

نادين نجيم.. من هي؟

نادين نجيم؛ هي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، ولدت في الـ 7 من فبراير/ شباط عام 1984، وتحمل لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004.

تحمل نادين نجيم الجنسية التونسية نسبة لوالدتها، وتعود بجذورها إلى سهل البقاع وتحديداً صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة.

والد نادين كان يعمل خياطاً رجالياً وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة.

بدأت نادين نجيم في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004، إذ حصـ.ـدت اللقب بعد فوزها على منافـ.ـستها لاميتا فرنجية.

دخلت نادين نجيم عالم الفن على يد الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 عندما رشحها للمشاركة في مسلسل “خطوة حب” ليكون تجربتها التمثيلية الأولى.

وشاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، ثم أصبحت بطلة أولى لمسلسلات سنوية تُعرض في شهر رمضان، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *