شخصيات عامةمشاهير

فوز العتيبي تكشف تفاصيل زواجها وحقيقة هروبها من السعودية (فيديو)

فوز العتيبي تكشف تفاصيل زواجها وحقيقة هرو بها من السعودية (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير 

نشرت الفاشنيستا السعودية “فوز العتيبي“، مقطعاً مصوراً عبر حسابها الخاص في سناب شات تحدثت فيه عن بعض الأمور من حياتها الشخصية.

وأوضحت السعودية فوز العتيبي بعض التفاصيل حول زواجها وحقيقة هرو بها من المملكة العربية السعودية ومصدر دخلها.

وأكّدت فوز العتيبي أن ما يتردد عن هروبها من بلدها، وزواجها هو أمر عار عن الصحة، مبينةً أنها تزوجت في مدينة القصيم وأن والدها هو من زوجها.

فوز العتيبي تكشف تفاصيل زواجها وحقيقة هرو بها من السعودية (فيديو)

فوز العتيبي تكشف مصدر دخلها

وأضافت الفاشنيستا السعودية، أنها بقيت مع زوجها لفترة في البلاد ثم انتقلا إلى الخارج، وتساءلت: “نهرب ليه؟، السعودية دولة أنا بالذات ما قصرت معي في شيء”.

أما عن مصدر دخلها، فأوضحت فوز العتيبي أنها لا تعتمد على الإعلانات فقط في دخلها، مشيرة إلى أنها كانت تعمل في الإعلانات سابقاً لتأمين احتياجاتها، خاصة بعد انتقالها للخارج.

وأوضحت أنها تمتلك وزوجها مشاريعاً تعود إليهم بدخل كبير، إذ قالت: “قلت لكم قبل ذلك انا وأحمد عندنا مشاريع بتدر علينا دخل كبير، ليست ملايين ولكنها مبالغ تسمح لنا نعيش حياة كريمة في الخارج”.

فوز العتيبي تشعل السوشيال ميديا بوصلة رقص مع زوجها

وقبل أيام، أشعلت فوز العتيبي السوشيال ميديا برقصها المثير للجدل مع زوجها، حيث تصدرت الترند في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونشرت العتيبي مقطع فيديو يرصد رقصها مع زوجها أحمد السالم على أنغام أغنية “يا منور سنيني” للفنان السعودي راشد الماجد، وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وظهرت العتيبي بفستان قصير منفوش من الأسفل، واعتمدت تسريحة شعر ويفي واسع، ونسقت مع إطلالتها حذاءً بكعب عال فضي اللون.

بينما ظهر زوجها بقفطان أبيض، وظهر الثنائي في الفيديو وهما يتمايلان على أنغام الموسيقى، بشكل رفع اسميهما إلى صدارة الأكثر تداولاً على موقع تويتر.

من هي فوز العتيبي؟

فوز العتيبي؛ هي ناشطة سعودية، ولدت في الـ 27 من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1994 في الرياض لأب وأم سعودية.

تعد من أشهر النسويات السعوديات على موقع التواصل الاجتماعي، وتقيم حالياً في الولايات المتحدة برفقة زوجها.

تشتهر بمطالبتها دائماً بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وتعد من أكثر الشخصيات إثـ.ارة للـ.جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسـ.بب مواقفها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *