مسلسلات سوريةمشاهيرنجوم الفن

بعد أشهر من الانفصال.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده

بعد أشهر من الانفصال.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده 

فن بوست – فريق التحرير 

أعلن الصحفي والناقد الكويتي “بشار الجاسم” عودة الممثل الكويتي “نواف العلي” إلى زوجته الفنانة المصرية “هبة الدري” وأولادهما، بعد أشهر من انفصا لهما.

جاء ذلك خلال تغريدة نشرها الجاسم في تويتر، كتب فيها: ” حصريا ……. بعد انفصالهما.. عودة نواف العلي لزوجتة هبة الدري واولاده … الف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام”، مرفقاً مع تعليقه صورتهما.

وتفاعل الجمهور مع خبر عودة نواف وهبة إلى بعضهما، وتمنى المتابعون لهما دوام حياتهما الزوجية بالسعادة والاستقرار بعيداً عن الخلافات.

بعد أشهر من الانفصا ل.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده

نواف العلي وهبة الدري

الجدير ذكره، أن زواج نواف العلي وهبة الدري، تم في ديسمبر/ كانون الأول عام 2012، وأنجب الثنائي ولدين هما بدر وفهد.

وفي فبراير/ شباط الماضي، أعلن الفنان الكويتي نواف العلي انفصاله عن هبة الدري من خلال “ستوري” على حسابه في إنستغرام.

وكتب العلي: “أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصا ل كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله”.

وفي وقت لاحق، خرجت الفنانة هبة الدري عن صمتها، لتوضح لأول مرة أسباب انفصا لها عن الفنان الكويتي نواف العلي.

وكشفت هبة أن هناك بعض الأطراف التي تدخلت بينهما لإشعال الفـ.ـتنة، فضلاً عن ممارستهم ضغو طاً على الطرف الآخر جعلته يتصرف بشكل مغلوط.

بعد أشهر من الانفصا ل.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده

هبة الدري رفضت إعلان الانفصا ل في البداية

وأردفت هبة، أن مطلقها نواف العلي إنسان محترم وخلوق جداً ومن أسرة محترمة، ولكن هناك بعض الضغوطات التي وقع تحت تأثيرها، وهو ما دفعه للتسرع في إعلان خبر الانفصا ل.

وبشأن رفضها إعلان الانفصا ل في البداية، قالت الدري إنها كانت تترك مجالاً لخط الرجعة بينهما، مؤكدة أنه مازال هناك احتمالية لتلك العودة في حال كتب الله ذلك.

وأشارت الدري إلى أنه بالرغم من وقوع الطلاق، إلا أنهما ما زالا يحبان بعضهما، مشيرة إلى أنها تلقى عليه اللوم لأنه أعلن انفصا لهما بهذه الطريقة.

يذكر أن الفنانة هبة الدري تعد الزوجة الثانية لنواف العلي، حيث سبق للفنان الكويتي الزواج من امرأة من خارج الوسط الفني، وأنجب منها ابنه الأول “عبد العزيز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *