مشاهيرنجوم الفن

الإعلامية “عائشة عثمان” ضيفة شرف في “فارس بلا جواز” في أول ظهور لها في الدراما المصرية

الإعلامية “عائشة عثمان” ضيفة شرف في “فارس بلا جواز” في أول ظهور لها في الدراما المصرية

فن بوست – فريق التحرير

تطل الإعلامية التونسية “عائشة عثمان” على متابعيها في أول ظهور لها في الدراما المصرية من خلال مسلسل “فارس بلا جواز”.

وتجسد الإعلامية التونسية في المسلسل الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الجاري 2021، شخصية فتاة جميلة تدعى “قمر”.

وتعد مشاركة الإعلامية التونسية “عائشة عثمان” كضيفة شرف في “فارس بلا جواز” أول ظهور لها في عالم الدراما المصرية.

الإعلامية “عائشة عثمان” ضيفة شرف في “فارس بلا جواز” في أول ظهور لها في الدراما المصرية

فارس بلا جواز

وتدور أحداث مسلسل “فارس بلا جواز” في إطار كوميدي حول شاب يدعى فارس، ويقرر جده أن يزوجه لكنه يرفض الزواج مما يدفع جده لكتابة وصية يشترط فيها ضرورة زواج من أجل حصوله على الميراث.

وتتطور أحداث المسلسل، الذي يبحث فيه فارس (مصطفى قمر) عن عروسة من خلال نزلائه في الفندق، وتظهر عائشة خلال الحلقات القادمة من المسلسل،

ليسعي بطل العمل للزواج منها فور إعجابه بها أثناء اقامتها في الفندق الذي يمتلكه، إلا أن هذا الزواج لن يتم، بعد وقوع مجموعة من المواقف الكوميدية التي تمنـ.ـع زواجهما.

وفي تصريح لها، عبرت الإعلامية التونسية عن سعادتها بأولى تجاربها في الدراما المصرية، مشيرةً إلى أنها اختارت أن تطل على الجمهور المصري من خلال عمل كوميدي كبداية لانطلاقها في عالم التمثيل.

الإعلامية “عائشة عثمان” ضيفة شرف في “فارس بلا جواز” في أول ظهور لها في الدراما المصرية

عائشة عثمان توضح سبب اختيارها “فارس بلا جواز”

وأضافت عائشة عثمان، أنها اختارت هذا العمل لأن مؤلفه هو فداء الشندويلي، الذي قدم العديد من البصمات في عالم الدراما، كما أن بطل العمل هو الفنان مصطفى قمر، والذي تجمعها به صداقة قوية منذ عدة سنوات، بعد أن حل ضيفاً على برنامجها في تونس عام 2014.

ولفتت الإعلامية التونسية إلى أنها تلقت العديد من العروض الدرامية هذا العام، مؤكدةً أنها فضلت أن تكون بدايتها كضيفة شرف على الجمهور المصري من خلال عمل كوميدي.

وأشارت إلى أن الأعمال الكوميدية تلقى قبولاً كبيراً وجماهيرية بين المشاهدين، مضيفةً أن تقديم الكوميديا يعد أمراً صعب، خاصة في ظل تقديمها لشعب بكامل فئاته فكاهي ومن الصعب إضحاكهم إلا من خلال عمل مميز وجيد الصنع.

وأكّدت عائشة عثمان أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت على المستويين، سواء في التمثيل أو تقديم البرامج، مؤكدة أن مصر هي قبلة لنجاح أي فنان أو إعلامي يسعى للنجاح.

عائشة عثمان

عائشة عثمان؛ هي إعلامية تونسية بدأت الظهور من خلال قناة “حنبعل”، ثم انتقلت بعد ذلك إلى قناة التاسعة التونسية، وقدمت برنامجاً يحمل اسم “مع عائشة” على المحطتين.

عملت عثمان في قناة “النهار” الجزائرية وقدمت برنامج عن التجمیل بعنوان “مون اسبوار”، إلى أن جائتها الفرصة للعمل من خلال قناتي “القاهرة والناس” و”النهار” المصريتين، وتقديم برنامج ” عائشة شو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *