مشاهيرنجوم الفن

ضجة بسبب شبيهة لـ دينا الشربيني في حفل زفاف أحياه عمرو دياب

ضجة بسبب شبيهة لـ دينا الشربيني في حفل زفاف أحياه عمرو دياب

فن بوست – فريق التحرير

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة واسعة خلال الساعات الماضية بعد تداول صورة لفتاة شبيهة بالفنانة المصرية دينا الشربيني في حفل زفاف أحياه الفنان عمرو دياب.

وظهرت في الصورة فتاة تشبه الفنانة دينا الشربيني لحد كبير، في حفل زفاف أحياه المطرب المصري في الجونة السياحية.

وأثارت الصورة ضجة كبيرة بين المتابعين حيث كانت الفتاة تشبه حبيبة دياب السابقة الفنانة دينا الشربيني بشكل كبير حيث ظهرت صورتها من الجانب.

هل حضرت دينا الشربيني حفل الزفاف؟

وتساءل رواد السوشيال ميديا ما إذا كانت الفتاة التي ظهرت قريبة من مسرح الحفل وقريبة للغاية من عمرو دياب، دينا الشربيني أو شبيهتها.

وأكّد متابعون أن الفتاة المعنية ليست الفنانة دينا الشربيني إنما هي فتاة تشبهها، وسط تمنيات من البعض بعودة المياه إلى مجاريها بين الثنائي الفني.

وحسبما تداول البعض، فقـ.ـد حسم أحد شهود العيان في الحفل الجدل القائم، حيث قيل أن عمرو دياب أثناء غنائه على المسرح سأل أحد الأشخاص المقربين له من الفرقة عن دعوة دينا الشربيني للحفل من عدمها، ونفى له وجودها، ما يؤكد أن الفتاة شبيهة لها.

وتسبب الحفل ذاته بغضب شعبي واسع من الوسط الفني المصري، بسبب مشاركة عدد من النجوم فيه بعد ساعات من عزاء الفنان الراحل سمير غانم.

وتعرض الوسط الفني في مصر لانتقادات واسعة من الجمهور الذي هاجم عدداً من الفنانين على رأسهم الفنانة يسرا بسبب مشاركتهم في الحفل وعدم مراعاة مشاعر عائلة الفنان الراحل، أو الاكتراث لحالة الفنانة دلال عبد العزيز الحرجة، التي لم تعرف بفراق زوجها.

حيث وظهر عدد من نجوم الوسط الفني المصري في حفل زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، مندمجون بالغناء والرقص بعد ساعات من جنازة سمير غانم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *