مشاهيرنجوم الفن

الكشف عن سبب عدم مشاركة عادل إمام في عزاء صديقه الراحل سمير غانم

الكشف عن سبب عدم مشاركة عادل إمام في عزاء صديقه الراحل سمير غانم

فن بوست – فريق التحرير

كشفت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد، سبب عدم مشاركة الفنان المصري عادل إمام في جنازة وعزاء صديقه الراحل سمير غانم.

وحسبما ذكر مصدر مقرب من الفنان عادل إمام، فإن الحالة الصحية للفنان المصري لا تسمح له بالتواجد في أي مراسم جماعية من عزاء أو زفاف.

وأوضح المصدر ذاته في تصريح صحفي، أن عادل أمام يعاني من أمراض الشيخوخة، ولم تسمح له حالته الصحية من التواجد في عزاء سمير غانم.

الحالة الصحية وراء عدم حضور عادل إمام عزاء سمير غانم

ولفت المصدر إلى أن الأطباء يحرصون على توفير المناخ الجيد للزعيم عادل إمام وعدم الاختلاط بأي ازدحام تخوفاً من إصابته بأي عدوى حيث أن مناعته ضعيفة جداً.

ونعى الفنان عادل إمام صديق عمره الفنان الراحل سمير غانم الذي توفي الخميس الماضي إثر تدهور حالته الصحية بسبب خلل في وظائف الكلى.

وكتب عادل إمام عبر حسابه الخاص على موقع التواصل “فيسبوك“: “مع السلامة يا سمير .. مع السلامة يا حبيبي.. حتوحشني اوييييي”.

وأرفق إمام المنشور بصور له مع سمير غانم، إحداها من عمل فني قديم جمعهما وهو “أغبياء لكن أذكياء” وأخرى ظهر فيها معانقاً الفنان الراحل.

وكان الفنان سمير غانم قد وصف الصورة الثانية في أحد لقاءاته بالقول: “هي دي من أجمل صور الصداقة والحب في حياتي”.

ولم يستطع الزعيم عادل إمام حضور جنازة أو عزاء الفنان سمير غانم، واكتفى بإرسال ابنه المخرج رامي إمام لتقديم واجب العزاء.

سمير غانم

سمير غانم؛ هو ممثل مصري شهير ولد في الـ 15 من يناير/ كانون الثاني عام 1937، وغادر عالمنا في 20 مايو/ أيار 2021.

اسمه الكامل سمير يوسف غانم، وهو من مواليد “عرب الأطاولة” بمحافظة أسيوط في صعيد مصر، والده هو اللواء يوسف غانم ووالدته تدعى فتحية محمود حلمي.

درس سمير غانم بكلية الزراعة في الإسكندرية، وهناك انضم لفريق المسرح في الجامعة، ثم قدم مع وحيد سيف وعادل نصيف العديد من العروض الغنائية الناجحة.

شكل الفنان سمير غانم الفرقة الشهيرة “ثلاثي أضواء المسرح” مع جورج سيدهم والضيف أحمد، التي صنعت جزءاً مهماً من تاريخ المونولوج.

قدم غانم مسرحياً ما يقارب من 39 مسرحية ، من أبرزها: “فخ السعادة الزوجية”، “أهلاً دكتور”،”الانفجار الجميل”، “جحا يحكم المدينة”، “موعد مع الوزير”.

في ثمانينات القرن العشرين لمع نجم سمير غانم في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي “سمورة وفطوطة”.

وقدم غانم خلال مشواره العديد من الأعمال السينمائية ما بين أدوار ثانوية وبطلة، منها فيلم “الصديقان”، فيلم “لسنا ملائكة”، فيلم “واحد في المليون”، فيلم “السراب”، فيلم “المجانين الثلاثة”.

وكان أحدث ظهور للفنان الكوميدي هذه الأيام من خلال إعلانات شركة “we” للاتصالات مع ابنته إيمي، والذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *