مشاهيرنجوم الفن

بعد ابتعادها عن الأنظار قبل أكثر من عامين.. مصدر مقرب من علا غانم يوضح السبب

بعد ابتعادها عن الأنظار قبل أكثر من عامين.. مصدر مقرب من علا غانم يوضح السبب

فن بوست – فريق التحرير 

ابتعدت الفنانة المصرية علا غانم عن الساحة الفنية منذ أكثر من عامين، حيث لم تشارك في أي عكل فني بعد فيلم خط الموت عام 2019.

وعلاوة على ذلك فإن علا غانم غائبة تماماً عن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إذ لم يسجل أي نشاط لها منذ أكثر من عام.

وتتردد في الفترة الأخيرة التساؤلات فيما إذا قررت الفنانة علا غانم ترك الفن نهائياً، في ظل الغموض الشديد الذي يحيط حولها، حتى أن المقربين منها داخل الوسط الفني لا يعرفون عنها شيئاً.

علا غانم في فترة استراحة في أمريكا

وحسبما وصلت إليه مجلة “فوشيا” من معلومات، فإن الفنانة علا غانم تقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة ابنتيها.

وذكر مصدر مقرب لمجلة فوشيا، أن الفنانة علا غانم قررت الابتعاد عن الساحة الفنية لفترة من الوقت بهدف الاستراحة.

وشدد المصدر على أن علا غانم لم تفكر يوماً في ترك الفن ولم تعلن عن ذلك أبداً، وإن كان لديها بعض اللوم على المنتجين وصناع السينما والدراما من قلة الأعمال المعروضة عليها في الفترة الأخيرة قبل سفرها.

وأضاف المصدر أن الفنانة المصرية لا تتواصل حالياً إلّا مع عدد قليل جداً من المقربين لها داخل الوسط من فترة لأخرى.

وأشار إلى أن الحديث دائما ما يكون بعيداً عن الفن، وأنها قررت أن تبتعد عن الأخبار السلبية وعدم متابعة السوشيال ميديا، وهذا سبب اختفائها من مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال علا غانم

يذكر أن آخر منشور لعلا غانم كان قبل أكثر من عام، حيث اختفت تماماً وانقطعت أخبارها الشخصية والفنية ما زاد علامات الاستفهام حول سبب غيابها.

وكانت آخر مشاركة فنية لعلا غانم عام 2019، حيث ظهرت في فيلم “خط الموت”، إلى جانب أحمد صلاح حسني ورزان مغربي وباسم قهار وإنجي خطاب.

وعلى الصعيد الدرامي، فكان آخر أعمال غانم عام 2017، إذ شاركت في مسلسلي “ظل الرئيس” و”طعم الحياة”.

علا غانم.. من هي؟

علا غانم؛ هي ممثلة مصرية ولدت في الـ 26 من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1971 في الكويت، ثم انتقلت مع عائلتها إلى الإسكندرية.

درست علا غانم في كلية الفنون الجميلة قسم التصوير، ثم اتجهت إلى مجال التمثيل وشاركت في نحو 50 عمل فني تنوع بين السينما والتلفزيون.

تزوجت علا غانم ثلاث مرات، وأنجبت ابنتين من زيجتها الأولى، وتعيش حالياً في أمريكا برفقتهما وبرفقة زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *