مشاهيرنجوم الفن

زينة مكي تحذف جميع صورها مع زوجها نبيل خوري وتثير التساؤلات حول علاقتهما

زينة مكي تحذف جميع صورها مع زوجها نبيل خوري وتثير التساؤلات حول علاقتهما

فن بوست – فريق التحرير

أقدمت الفنانة اللبنانية “زينة مكي” على حذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها الفنان اللبناني “نبيل خوري” في خطوة مفاجئة”.

وتفاجأ جمهور الممثلة اللبنانية بحذفها الصور التي تجمعها بزوجها نبيل خوري، على حسابها الخاص على موقع التواصل إنستغرام.

وأثارت زينة التساؤلات حول السبب وراء هذه الخطوة التي اعتبرها البعض غريبة، خاصة أنهما ارتبطا قبل نحو ثمانية أشهر وبعد قصة حب قوية.

تساؤلات وسط صمت تام من قبل زينة ونبيل

واعتبر متابعون أن زواج زينة مكي ونبيل خوري قد وصل إلى نهايته، بينما رجح آخرون أن الثنائي قرر إبعاد حياته الخاصة عن الأضواء والسوشيال ميديا، وربما يرغبان بتخصيص صفحاتهما الخاصة للترويج لأعمالهما الفنية، خاصة أن كلاً منهما لم يلغ متابعة الآخر.

وتأتي هذه التشساؤلات في ظل صمت تام من قبل زينة مكي ونبيل خوري، حيث لم يصدر عنهما أي تعليق على الأخبار المتداولة.

في حين شاركت زينة بعض الأمور عبر خاصة “الستوري” على إنستغرام، كان أبرز ما فيها: “اذا كنت لا تستطيع إلغاء الظلم أخبر الجميع عنه”.

يذكر أن زواج الفنانين اللبنانيين زينة مكي ونبيل خوري، جاء بعد قصة حب قوية كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الثنائي قد فاجآ المتابعين بخبر دخولهما القفص الذهبي، إذ احتفلا بزفافهما وسط أجواء عائلية وبرفقة بعض الأصدقاء.

زواج زينة مكي ونبيل خوري

وكان نبيل خوري، قد تقدّم لزينة بالزواج في النادي الرياضي، إذْ جثا على ركبتيه، وقدم لها خاتم الزواج، وفي الخلفية أغنية من ألحانه، قدمها بهذه المناسبة الخاصة.

وشاركت زينة حينها الفيديو مع متابعيها، وعلقت بالقول: “رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا ونحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم.”

وأضافت: ” بنُص زعلي و بنُص تعصيبي …..وبنُص تمريني اليوم، بيقللي: بدِّك تصيري مرتي؟ انا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي..ايه .. أكيد ايه. و عفكرة.. انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى”.

أما نبيل فكتب: “نحن تنين حبّو بعض بهل إيّام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس بلبنان وصرلنا فترة تعبانين و متأثرين بكل شي عم بصير حوالينا. كنت مقرّر أعمُل هل خطوة بعد فترة و مش اليوم… بس كان في شي جوّاتي عم بيقلّي أعملا لأنّو اشتقت شوف البنت اللّي بحبّا مبسوطة”.

وتابع: “اليوم أنا بدي قلكن، حبّو بعض و قدّرو كل لحظة فيكن تعيشوها مع الأشخاص اللي بيعنولكن و بتحبّوهن… لأنّو ما حدا بيعرِف بكرا شو مخبّا…زينة، أنا بحبِّك من كل قلبي و انتي أحلا شي بحياتي اليوم و كل يوم… و أنا بس حبّيتِك صرت إسمَع الموسيقى أحلا و صرت أعمُل موسيقى أحلا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *