أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

دينا فؤاد تعلق على أنباء زواجها عرفياً من منتج شهير

دينا فؤاد تعلق على أنباء زواجها عرفياً من منتج شهير 

فن بوست – فريق التحرير 

ردت الفنانة المصرية، دينا فؤاد، على أنباء تدوالها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول زواجها عرفياً من منتج شهير.

وعلقت الفنانة دينا فؤاد على أحد الحسابات الإخبارية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بعد نشره معلومات تفيد بزواجها من مدير شركة إنتاج كبيرة في مصر.

وكان حساب يحمل اسم “نجوم من مصر” باللغة الإنكليزية، قد أعلن أنه سيتم الكشف قريباً عن تفاصيل تلك الزيجة.

دينا ستلجأ للقضاء

ووفقاً للمصدر ذاته، فإن موقع يحمل اسم “أخبار لبنان الفنية” قال إنه: “قريباً تفاصيل الزواج العرفي بين النجمة دينا فؤاد، ومدير شركة إنتاج كبيرة في مصر”.

وكتبت دينا فؤاد تعليقاً توعدت فيه الجهات الناشرة باللجوء إلى القضاء، لرفع دعوى تشهير، مؤكدة أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة دينا فؤاد هو مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عرض في رمضان الماضي ومن بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

وأدّت دينا في المسلسل شخصية “قدرية”، التي تميزت بـ”الجدعنة” وبأخلاق “بنات البلد”، وهي فتاة تحب زوجها وتدافع عنه، وكانت محركاً رئيسياً في الأحداث.

دينا فؤاد من هي؟

دينا فؤاد؛ هي ممثلة مصرية، ولدت في الـ 25 من يوليو/ تموز عام 1987، في مدينة المنصورة في مصر.

درست دينا فؤاد في كلية الآداب قسم اللغة العربية، إلا أنها لم تجد نفسها في هذا المجال، فاتّجهت للإعلام في البداية ومن ثم التمثيل.

وبدأت دينا فؤاد حياتها المهنية كمذيعة في قناة الحرة، وحينما التقت بنور الشريف في مكتبه لمدة نصف ساعة، غيرت هذه المقابلة من حياتها تماماً،حيث لم تمض أيام حتى وجدت نور الشريف يرشحها لمسلسل الدالي.

قدمت دينا فؤاد أول أدوارها الفنية من خلال مسلسل الدالي، الذي حقق نجاحاً كبيراً، ورغم قلة أعمالها إلا أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ومتميزة.

تزوّجت الفنانة دينا فؤاد من منتج ومخرج البرامج “شريف عبد العزيز” بعد قصّة حب نشأت بينهما عندما كانت دينا مقدّمة برامج على قناة الحرّة.

أنجبت دينا فؤاد ابنتها الأولى والوحيدة “زينة” عام 2008، لكن زواجها لم يستمر إذ انفصـ.ـلت عن زوجها عام 2010.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *