أخبار الفنالدرامامسلسلات سوريةمشاهيرنجوم الفن

خالد نجم يكشف في حوار خاص كواليس مشاهده في مسلسل 350 غرام

خالد نجم يكشف في حوار خاص كواليس مشاهده في مسلسل 350 غرام

 فن بوست – فريق التحرير

استضيف الفنان الأردني خالد نجم في لقاء خاص مع مجلة سيدتي. إثر تألقه في تجسيد شخصية حسام في مسلسل 350 غرام الذي يعرض حالياً في السباق الرمضاني الجاري. 

وكشف خالد أثناء الحوار عن كواليس عمله في 350 غرام. وتكلم عن طريقة أدائه شخصية مناور الذي يؤديها في مسلسل صقار أيضاً. 

وقال نجم في شخصية حسام هو محامي متدرب بمكتب “نوح الريس”. الذي يلعب دوره النجم السوري عابد فهد. و “حسام” ليس له عائلة. فعاش في ملجأ أيتام لغاية تخرجه من الجامعه كمحامي.

خالد نجم يكشف في حوار خاص عن كواليس مشاهده في مسلسل 350 غرام
خالد نجم يكشف في حوار خاص عن كواليس مشاهده في مسلسل 350 غرام

ونوح يخبي الحقائق عن حسام. إلى أن يكتشف “حسام” بطريق الصدفة أن “نوح” قد تلاعب بماضيه. ليتواجه الاثنان ويكشف له “نوح” كل الحقائق. ومن هو. 

 وينصدم “حسام” بما سمع خاصةً عندما يواجهه “نوح” بماضيه الأسود. وأنه هو من صرف عليه وعلمه. فيستنكر “حسام” كل أفعال “نوح”. بالرغم من محبته له. التي تجعله يبقى معه ويساعده وتصبح علاقتهما قوية.

المغزى من اسم مسلسل 350 غرام

وبعد سؤال النجم الأردني القصد باسم العمل 350 غرام. وردة فعله بعد العمل مع النجم عابد فهد. قال خالد أن القصد باسم العمل هو الوزن الطبيعي لقلب الإنسان. 

وعن العمل مع عابد فهد كشف خالد أنها كانت تجربة مفيدة وجميلة جداً. سيما وأن دور خالد ملازم لدور عابد فهد بالعمل. وقال فيه أن لديه حضور عالمي. وممثل ذكي وذو خفة دم عالية.

خالد نجم يكشف في حوار خاص عن كواليس مشاهده في مسلسل 350 غرام
خالد نجم يكشف في حوار خاص عن كواليس مشاهده في مسلسل 350 غرام

وأضاف خالد في التعليق على ردود فعل الجمهور على العمل: “الحمد لله لغاية الآن الردود إيجابية. والجمهور متحمس لمعرفة ما سيحصل. ومعرفتي بذلك عن طريق السوشيال ميديا. لإنه كل يوم تصلني رسائل إعجاب من الجمهور بهذا العمل وبشخصية “حسام” التي أقدمها”.

ووصف نجم شركة الإنتاج  I see media المنتجة للعمل. بأنها شركة شغوفة بأن تقدم دائماً أعمالاً عربية. بمستوى يليق بالمُشاهد العربي. ونصوصها دائماً من نبض الشارع. ودائماً هنالك علاقة ثقة بين النجم وبين هذه الشركة. لتقديم الأفضل بقيادة المنتج والمخرج إياد الخزوز. 

وأكد خالد أنه يؤمن بأن العقل هو سيد الجسد. ومالقلب إلا عبارة عن ماكينة لضخ الدم في هذا الجسد. ولكن الإنسان يستخدمه للتعبير عن مشاعره. 

وأضاف بقوله: “العقل هو من يتحكم بكل شيء. ولكن القلب هو عبارة عن خطوط بداخله كثيرة تسمى النياط. لذلك عند الحزن الشديد في كل مرة ينقطع نياط من هذه الخيوط. لذلك سبحان الخالق تشعر بأن القلب يتألم. 

 وتابع:”لكن نحن طرحنا موضوع القلب بطريقة درامية. ولكن سنكتشف في نهاية المسلسل أن ليس من الصحيح إنه إذا تغير القلب يتغير الانسان.

وأشار خالد نجم إلى أنه جاري العمل على فيلمين بدويين جديدين بعنوان شيمة وعتم. ومسلسل عشاريات بعنوان راكان. منوهاً إلى أن أعماله ستعرض بعد الشهر الفضيل. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *