شخصيات عامةمشاهير

خالد مقداد يخرج من المستشفى ويستعين بجهاز خاص للمشي (صور/ فيديو)

خالد مقداد يخرج من المستشفى ويستعين بجهاز خاص للمشي (صور/ فيديو)

فن بوست – فريق التحرير 

خرج خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة للأطفال، من المستشفى بعد معاناته من وعكة صحية أدخلته العناية المركزة منذ بداية شهر رمضان الجاري.

ونشر الوليد مقداد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل إنستغرام، صوراً جمعته بشقيقه المعتصم ووالدهما لحظه إخراجه من المستشفى.

وأرفق الوليد الصور بالتعليق: ” “قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ” صدق الله العظيم بفضلٍ من الله تعالى الشافي من كلِّ داء، القائل في كتابه العزيز :”وإذا مرضتُ فهو يشفين”.

محبو خالد مقداد يستقبلونه بحفاوة أمام منزله

وأضاف الوليد: “خرج اليوم والدي وحبيبي ونور عيني من المستشفى وأسأل الله تعالى أن يديم عليه صحته وعافيته وأن يديمه وأمي تاجاً فوق رؤوسنا الشكر موصول لكم يا أحبائي على دعائكم الصادق وأسال الله تعالى أن ينعم عليكم بالصحة والعافية”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يظهر خالد مقداد جالساً على كرسي متحرك داخل المستشفى وقد بدت عليه علامات التعب.

ورصد مقطع فيديو آخر تم تداوله، لحظة وصول خالد مقداد إلى منزله، واستقباله بفرح وحفاوة كبيرة من خلال زفة خاصة.

خالد مقداد يستعين بجهاز للمشي

وكشف المقطع الأخير استخدام مقداد جهازاً خاصاً يساعده على المشي، حيث يبدو أن وضعه الصحي لا يسمح له بالحركة بسهولة وأنه لا يزال في مرحلة التعافي.

ورصدت صور أخرى لحظات استقبال أبنائه الصغار له، فكان في إحداها يحتضن ولديه جاد وإياد، وظهر في صورة أخرى محتضناً ابنته جنى.

وعبر الجمهور عن سعادته إثر تعافي خالد مقداد وتجاوزه محنته الصحية، وتساءل عدد كبير منهم عن سبب استخدامه جهازاً للمشي، وعن السبب الرئيسي لمشكلته الصحية.

وكان خالد مقداد قد تعرض لوعكة صحية في اليوم الأول من رمضان، أدت إلى دخوله للمستشفى والعناية المركزة، ولم يتم الكشف عن طبيعة مشكلته حتى اللحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *