مشاهيرنجوم الفن

حورية فرغلي: مستعدة للعودة إلى العمل الفني وهذا ما فعلته بعد عودتها إلى مصر

حورية فرغلي: مستعدة للعودة إلى العمل الفني وهذا ما فعلته بعد عودتها إلى مصر

فن بوست – فريق التحرير 

وصرّحت الفنانة المصرية حورية فرغلي أنها لا تزال في مرحلة النقاهة من الجراحات الأربع لإعادة بناء أنفها والتي أجريت على مدار الشهرين الماضيين في أمريكا.

ولفتت إلى أنها تنتظر زوال الورم حول الأنف، وستسافر بعضها إلى أمريكا للعرض على فريقها المعالج، للتخطيط للجر احة الخامسة والأخيرة.

وأوضحت الفنانة المصرية إن العملية الخامسة والأخيرة تستهد ف توسيع فتحات الأنف، بعد الاطمئنان تماماً على نجاح الجرا حات السابقة.

أول ظهور عام لحورية فرغلي بعد عودتها من أمريكا

وأطلت حورية فرغلي في أول ظهور عام لها بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر من خلال الصالون الثقافي لطبيبها المعالج حسام أبو العطا، الذي حضره مجموعة من محبيها كالنجمة مادلين طبر وإيمان سلامة ونهال عنبر وندى بسيوني.

وقالت إنها ستسافر إلى أمريكا مجدداً لإجراء كشف طبي أخير على عظام الاًنف الجديدة واستكمال العملية الاخيرة لتوسيع فتحات الانف في حال وافق الفريق الطبي على ذلك.

ووجهت الفنانة المصرية كلمات الشكر لكل من دعمها في محنتها وخصت بالذكر الفنانة رانيا محمود ياسين ومادلين طبر وآخرين.

كما أكدت أنها أزالت شخصيات عدة من حياتها من أقارب أو من كانت تظنهم أصدقاء لم تجدهم إلى جانبها عندما كانت في عز ألمـ.ـها على حد قولها.

حورية فرغلي: مستعدة للعودة إلى العمل الفني

ولفتت حورية فرغلي إلى أنها قررت تجديد حياتها بالكامل، فبدأت بقصة شعر جديدة ورسمت وشماً باسمها لأول مرة كما اشترت كلباً بديلاً عن كلبها الذي توفي حز ناً عليها.

وأشارت الفنانة حورية فرغلي إلى أنها تشعر وكأنها ولدت من جديد، إذ قالت: “في الفترة الماضية كان فقط حلمي عودة حاسة الشم والتذوق أما الآن والحمد لله انا اتولدت من جديد”.

وأكّدت أنها تريد التركيز على عملها في الفترة المقبلة، مؤكدةً أنها على استعداد للتمثيل من الغد بكل قوة مشيرةً إلى أنها تتابع الوسط الفني حالياً.

واختتمت الفنانة حورية فرغلي حديثها بالقول: “بداية عملي ستكون مختلفة تماما عما سبق، وحلم حياتي أن أجسد شخصية الملكة المصرية “حتشبسوت” أو الاميرة العربية “ذات الهمة” في عمل تلفزيوني أو سينمائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *