مشاهيرنجوم الفن

حورية فرغلي تكشف تفاصيل معاناتها مع السحر: “السحر وراء عدم إنجابي وزواجي”

حورية فرغلي تكشف تفاصيل معاناتها مع السحر: “السحر وراء عدم إنجابي وزواجي”

فن بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة المصرية “حورية فرغلي” على جمهورها ومحبيها من خلال برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني.

وتحدثت الفنانة حورية فرغلي في اللقاء عن آخر أعمالها مسلسل “ساحرة الجنوب”، الذي تناول قضية السحر بشكل خاص.

وعند سؤالها حول إيمانها بالسحر، أجابت إنه مذكور بالقرآن وعانت منه بشكل خاص بعد مسلسلها، موضحةً: “أنا بصدق في السحر هو مذكور بالقرآن وتعملي بعد المسلسل ولقيته وشفته”.

حورية فرغلي تكشف تفاصيل معاناتها مع السحر: “السحر وراء عدم إنجابي وزواجي”

حورية فرغلي: لم أعرف حتى الآن من الذي وضع السحر

وأضافت حورية فرغلي: “مش هكدب عليك أنا بعد المسلسل ده بالذات قعدت سنة بالسرير.. عيانه مش عارفة انا عندي ايه.. الدكاترة كلهم مش عارفين انا عندي ايه”.

واستكملت حديثها: “مامي جابتلي حد يقرأ علي الشيخ قلها البنت دي معمولها حاجة.. والشغالة بعدها وهي بتنضف لقت حاجة ملفوفة.. لقيت جواها ورقة مكتوب بالأحمر.. حورية بنت نرجس تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويوقف زواجها وخلفتها ورزقها”.

وأكدت حورية أنها لم تعرف حتى حتى الآن من وضع لها السحر، مشيرةً إلى أنها شعرت بالصدمة عند اكتشافها السحر.

وعلقت حورية فرغلي قائلةً: “ما كان تكتب أموت أحسن.. ليه كل ده أنا مش قادرة أصدق مين عمل دة وليه كل ده”.

ولفتت فرغلي إلى أن السحر تحقق، إذ إنها لا تنجب ولم تتزوج وتوقف رزقها في السنوات الأخيرة قائلة: “تقريباً كله تحقق”، لكنها بيّنت أن صحتها تحسنت بعد أن وجدته.

حورية فرغلي في أول مناسبة عامة

ومؤخراً، عادت حورية إلى مصر من رحلة علاجية استغرقت أشهراً في أمريكا، خضعت خلالها لأربع عمليات جراحية استعادت من خلالها الشكل الطبيعي لأنفها وحاستي الشم والتذوق.

وقبل أيام أطلت الفنانة حورية فرغلي في أول ظهور عام لها بعد عودتها من أمريكا من خلال الصالون الثقافي لطبيبها المعالج حسام أبو العطا.

وقالت إنها ستسافر إلى أمريكا مجدداً لإجراء كشف طبي أخير على عظام الأنف الجديدة واستكمال العملية الاخيرة لتوسيع فتحات الانف في حال وافق الفريق الطبي على ذلك.

حورية فرغلي: مستعدة للعودة إلى العمل الفني

ولفتت حورية فرغلي إلى أنها قررت تجديد حياتها بالكامل، فبدأت بقصة شعر جديدة ورسمت وشماً باسمها لأول مرة كما اشترت كلباً بديلاً عن كلبها الذي توفي حز ناً عليها.

وأشارت الفنانة حورية فرغلي إلى أنها تشعر وكأنها ولدت من جديد، إذ قالت: “في الفترة الماضية كان فقط حلمي عودة حاسة الشم والتذوق أما الآن والحمد لله انا اتولدت من جديد”.

وأكّدت أنها تريد التركيز على عملها في الفترة المقبلة، مؤكدةً أنها على استعداد للتمثيل من الغد بكل قوة مشيرةً إلى أنها تتابع الوسط الفني حالياً.

وأضافت: “بداية عملي ستكون مختلفة تماماً عما سبق، وحلم حياتي أن أجسد شخصية الملكة المصرية “حتشبسوت” أو الاميرة العربية “ذات الهمة” في عمل تلفزيوني أو سينمائي”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *