نجوم الفن

حنان رضا تعلن عقد قرانها بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات

حنان رضا تعلن عقد قرانها بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات 

فن بوست – فريق التحرير 

أعلنت الفنانة الشابة البحرينية “حنان رضا“، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل أنستغرام، عقد قرانها على رجلٍ، لم تكشف عن هويته بعد.

وفاجأت البحرينية حنان رضا متابعيها بنشر صورة توثِّق لحظة وضع خاتم الزواج، ظهرت فيها برفقة زوجها الذي بقي وجهه مخفياً.

وأرفقت الفنانة البحرينية الصورة بتعليق قالت فيه: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بفضل الله وكرمه تم عقد قراني بمن اختاره عقلي وحبه قلبي ولله الحمد والشكر على جبر الخاطر وهذا الرزق الذي تدمع له العينان.. اللهم اجعله لي كما أحب.. واجعلني له كما يحب.. اللهم لك الحمد عُقِد القلب بالقلب”.

التبريكات والتهاني تنهال على حنان رضا

وضمن لقاء مع برنامج تريندينغ الذي تبثه قناة إم بي سي4، كشفت حنان عن سعادتها بإعلان هذا الخبر الجميل وهو حلم أي امرأة أن تتزوج بمن تحبه.

وأضافت: “الحمد لله رب العالمين، زوجي يعني إحنا ثلاث سنين نحب بعض و مكلم أهلي لله الحمد من ثلاث سنين”.

وتفاعل متابعو رضا بشكل كبير مع خبر عقد قرانها، كما تلقت العديد من التهاني من مختلف نجوم الفن العرب والبحرينيين، متمنين لهم كمال الأفراح وتمامها.

فقالت الفنانة شيماء سبت: “الغالية الفنانة حنان رضا مبروك عقد القران، الله يسعدك ويهنيكِ ويرزقكما الذرية الصالحة والسعادة الأبدية وجعله زواج العمر حبيبتي”.

وعلقت الفنانة الأردنية نداء شرارة: “ألف مبروك حبيبتي”، في حين قالت المطربة المغربية سلمى رشيد: “ألف مبروك ياعمري”.

بعد أيام من عملية تجميلية

وقبل أيام خضعت حنان رضا لعملية تجميل، حيث فاجأت متابعيها بإجرائها عملية شفط الدهون من منطقة الذقن لشد الوجه، والتخلص من التجاعيد، والتي تندرج تحت الجراحات التجميلية.

وكشفت الفنانة البحرينية عبر منشور على إنستغرام، قالت فيه إنها أجرت عملية مصغرة لشفط دهون الذقن مؤكدة أنها استجمعت شجاعةً كبيرةً للقيام بهذه الخطوة.

وعلى الصعيد الفني، أطلقت الفنانة البحرينية “حنان رضا” بصوتها في مطلع مارس/ آذار الماضي أغنية “وداعك مر” للفنان عبدالمجيد عبدالله، بتوزيع جديد ومكس وماستر لـ محمد الجفيري، وعود وكمان جاسم الشاعر وإيقاعات فيصل الجاسم، وإنتاج “ون تيك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *