مشاهيرنجوم الفن

حسام جنيد: محمد المجذوب الصوت الأجمل حالياً والحسد وراء انفصا لي المتكرر عن إمارات رزق (فيديو)

حسام جنيد: محمد المجذوب الصوت الأجمل حالياً والحسد وراء انفصا لي المتكرر عن إمارات رزق (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير 

أطل الفنان السوري، حسام جنيد، على جمهوره من خلال برنامج “شو القصة”، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” عبر شاشة قناة “لنا”.

وصرّح جنيد أن عيد الفطر كان يعني له الكثير بوجود العائلة والأصدقاء واجتماعه معهم، وذلك عقب ابتعاده عنهم لاتجاه كل منهم إلى حياته الخاصة وعمله.

وأشار حسام جنيد إلى أن العيد لم يعد كما كان سابقاً، حيث باتت المعايدات مرهونة بالصوت والصورة على الأجهزة الذكية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

حسام جنيد: محمد المجذوب الصوت الأجمل حالياً والحسد وراء انفصا لي المتكرر عن إمارات رزق (فيديو)

حسام جنيد: لا يوجد نجم صف أول في سوريا

وكشف المغني السوري، إلى أنه مر بظروف صعبة في طفولته؛ إذ اضطر للعمل في عمر مبكرة منذ وفاة والده، مؤكداً أنه لا يستحي من ذلك، إنما يكره أيام الفقر؛ لأنها كانت صعبة وحرم الكثير من الأمور.

وفي مجال الفن، اعتبر حسام جنيد أنه لا يوجد نجم صف أول في سوريا، مرجعاً ذلك إلى أن لكل إنسان شعبية وقاعدة كبيرة.

وأشار الفنان السوري إلى أن الصوت الأجمل والأقدر حالياً، هو صوت الفنان السوري محمد المجذوب، واصفا صوته بالرائع لكنه لم يأخذ حقه بحسب تعبيره.

وأضاف أن أغنيتي المجذوب، “الله شو بحبك” و”بحسك معي” كانتا بمثابة فرصة له، لكنه غاب فترة سبع سنوات، معرباً عن حبه له كونه فناناً كاملاً متكاملاً.

ونوه حسام جنيد خلال اللقاء، إلى أن مواطنه الفنان ناصيف زيتون نجم بامتياز.

حسام جنيد: “إحساس” قلبت حياتي رأساً على عقب

وعلى الصعيد الشخصي، أكّد حسام جنيد أن الحسد هو سبب انفصاله المتكرر عن زوجته الفنانة السورية إمارات رزق.

وفي هذا السياق، أشار جنيد إلى أن أحد أفراد العائلة تدخل محاولاً إفساد علاقتهما، عندما رآه شخصاً بيتوتياً، وبعيداً عن السهرات والاجتماعات بأصدقائه وغير ذلك، وذلك من أجل إشغاله بشيء ليبتعد عن الفن والنجاح.

واعتبر حسام جنيد أن أكثر ما يؤثر على المسيرة الفنية للشخص هي عائلته، مشيراً إلى أنهما ليسا أول شخصين ينفصلان ثم يعودان، مبيناً أن ابنته “إحساس” قلبت حياته رأساً على عقب.

وحول أعماله المستقبلية، أوضح جنيد أنه يحضر لعدة أغنيات، ويعمل على افتتاح استديو بسوريا خاص به، إضافةً إلى انشغاله بأولاده ومع عائلته في المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *