مشاهيرنجوم الفن

تداول أول صورة للفنان تيم حسن من كواليس تصوير “الهيبة 5”

تداول أول صورة للفنان تيم حسن من كواليس تصوير “الهيبة 5”

فن بوست – فريق التحرير

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان السوري “تيم حسن” من كواليس تصوير الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” والذي سيحمل اسم “الهيبة – جبل”.

وعلى الرغم من أن الصورة لم تكشف الكثير، إلا أنها حظيت بتفاعل جمهور حسن، الذي عبر عن حماسته واشتياقه للفنان السوري الذي غاب عن الموسم الرمضاني للمرة الثانية على التوالي.

ولفت بعض المتابعين إلى أن تيم حسن بدا من خلال الصورة وكأنه اكتسب بعض الوزن، بينما قال آخرون إن الصورة قريبة من وجهه ولذلك بدا منتفخاً.

تداول أول صورة للفنان تيم حسن من كواليس تصوير “الهيبة 5”

عبد المنعم عمايري في مواجهة تيم حسن

وظهر الفنان تيم حسن في الصورة بإطلالة مشابهة لإطلالته في الأجزاء الأولى من العمل، وهو ما أشاد به معجبو الفنان لاعتماده اللوك القديم للشخصية وليس الذي اعتمده بالجزء الرابع.

وبدأ صناع مسلسل الهيبة تصوير الجزء الخامس والأخير منه خلال الشهر الجاري، على أن يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني.

من المقرر أن يتم عرض الجزء الخامس من المسلسل، الذي سيكون نهاية قصة جبل الشيخ جبل، المسلسل في موسم الخريف المقبل.

ويشهد الجزء الخامس من الهيبة انضمام الممثل “عبد المنعم عمايري”، الذي سيكون بطلاً مواجهاً لتيم حسن، كما من المقرر أن تنضم اللبنانية “إيميه الصيّاح”.

وانسحب الممثل “أويس مخللاتي” من العمل بعد خلافات مع صنّاعه، ليشهد الجزء الخامس من الهيبة خروج شخصية صخر بعد مقتله في الحلقة الأولى من الجزء الخامس.

مسلسل الهيبة

تدور أحداث سلسلة “الهيبة” في قرية تخيلية تُدعى “الهيبة”، تقع على الحدود السورية اللبنانية، وتستعرض حياة ‏عائلة ‏‏“شيخ الجبل” التي تمتهن مهنة التهر يب.

وتحاول العائلة أن تخضع هذه المهنة لقوانينها وأحكامها، فيظهر لها الكثير من الأعداء ‏في ‏سبيل ذلك، إلى جانب مطاردات الشرطة التي تصنفهم كمجوعة من الخارجين عن القانون.‏

وحقق مسلسل الهيبة على امتداد أجزائه الأربعة السابقة نجاحاً واسعاً، وشهد كل موسم من السلسلة مشاركة نجمة للوقوف أمام تيم حسن، وكانت بالترتيب؛ “نادين نجيم”، “نيكول سابا”،”سيرين عبد النور”، “ديمة قندلفت”، وفي الجزء المقبل “إيميه الصيّاح”.

يذكر أن الفنان السوري تيم حسن قد تعرض لانتقا دات بسبب مشاركته في شخصية “جبل” على مدار 4 مواسم، حيث طالبه جمهوره بالخروج من هذه الشخصية وتقديم عمل جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *