مشاهيرنجوم الفن

بعد اعتباره مشاركته في “المنصة” غير جيدة.. الظاهري يرد على سلوم حداد ويحدث جدلاً: “شكله خرف”

بعد اعتباره مشاركته في “المنصة” غير جيدة.. الظاهري يرد على سلوم حداد ويحدث جدلاً: “شكله خرف”

فن بوست – فريق التحرير

أحدث المخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ردّه على تصريح للفنان سلوم حداد حول مشاركته في مسلسل “المنصة”.

وكان الفنان سلوم حداد قد صرّح في مقابلة تلفزيونية أنه يعتبر مشاركته في مسلسل “المنصة” لم تكن جيدة، ليرد عليه محاوره بأن العمل كان له أصداء جميلة جداً.

ليعاود الفنان السوري التعليق مؤكداً أن تجربته في العمل لم ينل إعجابه، إذ قال: “وأنا بشوف غير هيك”.

بعد اعتباره مشاركته في “المنصة” غير جيدة.. الظاهري يرد على سلوم حداد ويحدث جدلاً: “شكله خرف”

الظاهري يحدث جدلاً برده على سلوم حداد

لكن يبدو أن تصريح حداد استفز منتج العمل الظاهري؛ إذ علق الأخير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “#سلوم_حداد الشغل معاك كان تجربة سيئة للغاية…”.

وفي رده على أحد التعليقات قال الظاهري: “شكله خرف الوحيد الي انتقد لكن للأسف خيرا تعمل شرا تلقى، وللأسف وجب على الرد”.

وأضاف رداً على تعليق وصف تصريحه حول العمل مع حداد بـ “كلام خطـ.ـير”: “لا مش خطـ.ـير اذا ما اعتذر راح يتم رفع دعوى قضائية ضـ.ـده”.

وأثار الظاهري جدلاً واسعاً بين المتابعين الذين انتقدوا طريقة تعليقه على تصريح الفنان سلوم حداد واصفين إياه بـ “الرد المعيب”.

 

الجمهور يصف تعليق الظاهري بـ “الرد المعيب”

ومما جاء في التعليقات: “خيرا تعمل شرا تلقى ؟؟؟؟على اساس سلوم حداد قاعد بلا شغل وصرلو فتره طويله مبعد عن الساحه الفنيه وجيت انت وعطيتو دور”.

وقال آخرون: “هذا يثبت كلام سلوم حداد انه العمل مع هالاشكال تجربه سيئه وفاشله مهما كان”، يا عيب الشوم ع هالكلام المخزي بحق نفسه قبل اي حدا هي مشكلة لما الفلوس تصير مع حدا مو راقي”.

وأضاف آخر: “معه كامل الحق الفنان سلوم حداد #المنصة كان عمل ركيك و المصاري لي حطوها بالعمل خسارة بخسارة … تبييض طناجر لا اكثر”.

وعلق متابع: ” معقول شو هالمنتج وشو هالرد المعيب انو عادي عم يعطي رأي واضح سلوم حداد بس عيب هالرد مش ناقصو شهرة سلوم حداد وكأنو مفضل عليه”.

مسلسل “المنصة”

يذكر أن مسلسل المنصة، من تأليف الكاتب السوري هوزان عكو وإخراج المخرج الألماني رودريغو كريشنار، وهو من بطولة مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، خالد القيش، سامر إسماعيل، سلوم حداد، سمر سامي، خالد السيد، أحمد الجسمي، لين غرة، ياسر النيادي، مهيرة عبد العزيز ونجوم آخرين.

وعرض مسلسل “المنصة” الذي يحكي عن حـ.ـرب المعلومات والميديا والمكون من جزأين، على شبكة نتفليكس وقناة أبوظبي.

ويروي المسلسل قصة شقيقين يعيشان داخل عائلة مفككة، ويحصلان على معلومات سريّة، فيقررا تزويد العالم بها وإنشاء منصة في العالم الافتراضي لتجميع كل هذه المعلومات وتخزين أسرارها.

وتبدأ الصـ.ـراعات في عدد من البلدان في الشرق الأوسط من أجل الحفاظ على المعلومات السرية بحوزتهما من الجهات الأخرى التي تحاول الحصول عليها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *