أخبار الفنشخصيات عامةمشاهيرنجوم الفن

إياد نصار يكشف فوائد فترة الحظر الذي قضاها في منزله 

إياد نصار يكشف فوائد فترة الحظر الذي قضاها في منزله 

فن بوست – فريق التحرير 

أكد الفنان الأردني إياد نصار. خلال لقائه مع برنامج “بيت الكل”. المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري. أن فترة الحظر بسبب فيروس كورونا، كانت مفيدة بالنسبة له. 

وذلك نظرًا لأنه شعر بقربه من أبنائه. مشيراً إلى أنه أصبح لديه منهج في تعامله مع أبنائه. مشددًا على ضرورة وجود وقت ليقضيه بصحبة عائلته. وأنه لا شيء يمكن أن يؤثر على الوقت المخصص للعائلة. 

كما تحدث إياد خلال لقائه عن فيلم “الممر”. منوهاً إلى أن مشروع الفيلم كان تحديًا. نظرًا لأن آخر فيلم تناول حرب أكتوبر. كان “الرصاصة لا تزال في جيبي”. 

إياد نصار يكشف فوائد فترة الحظر الذي قضاها في منزله 
إياد نصار يكشف فوائد فترة الحظر الذي قضاها في منزله 

 وأوضح النجم الأردني بقوله: “أن فيلم الممر تحدث عن حرب الاستنزاف. وأن أبطال الاستنزاف كانوا يؤمنون بالنصر. وأنك تضحي بكل شيء لتمهد للنصر. وأنهم كانوا مؤمنين بفكرة واحدة وهي الوطن”. 

وذكر نصار أنه لم يفكر في تجربة تقديم البرامج. مؤكدًا أنه سيفشل حال محاولته العمل كمذيع. موجهًا رسالة لجمهوره بقوله: “أنا اتولدت في السعودية في الرياض. من أصول فلسطينية. وعشت في الأردن. واتحركت لمصر”. 

وتابع رسالته لمتابعيه: “مفيش لحظة في أي مكان. كنت موجود فيه كنت حاسس بغربة. وده إحساس كل شاب عربي. بيتحرك وبتكلم مصري وأردني وشامي وعراقي. وأنا موجود بمكاني. وبقول للشباب العربي انتمائك لأرضك. وحبك لبلدك حقيقي وأرضك هي امتدادك”. 

وأضاف في خطابه: “لو أنت أردني فعمقك القاهرة. ولو أنت سوري عمقك القدس. سوريا وتونس والمغرب. والأه في مصر بتوجعك لو كنت في العراق. والأه في العراق بتوجعك لو كنت في الأردن. ووجعنا واحد وفرحنا واحد. وبنفرح لبعض وبنزعل لبعض. وبنحب بعض وما ننسى أن عدونا واحد”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *