مشاهيرنجوم الفن

أحمد حلمي يعلن زواجه على فيسبوك ومنى زكي تطالبه بالتوضيح

أحمد حلمي يعلن زواجه على فيسبوك ومنى زكي تطالبه بالتوضيح 

فن بوست – فريق التحرير 

غير الفنان المصري أحمد حلمي حالته الاجتماعية على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى متزوج.

وتسببت خطوة حلمي هذه في إثارة فضول زوجته منى زكي التي طالبته بالتوضيح من خلال خاصية الستوري على إنستغرام.

ونشرت منى زكي صورة النشاط المذكور لحلمي عبر خاصية “الستوري” وعلقت: “ممكن شرح، أوعى يكون ليكي علاقة بالموضوع”، مشيرة إلى حساب “أبلة فاهيتا”.

عمل فني يجمع أحمد ومنى بعد 18 عاماً على آخر تعاون بينهما

ولم يقدم الفنان أحمد حلمي أي توضيحات حول سبب تغييره حالته الاجتماعية، وهل قام بها من أجل ممازحة الجمهور أو للترويج لعمل ما.

كما لم تعلق “أبلة فاهيتا” على “الستوري” التي ذكرتها بها الفنانة “منى زكي”.

يذكر أن الفنان أحمد حلمي أعلن مؤخراً الموعد النهائي لطرح فيلمه الجديد، مبيناً أن تصويره سيبدأ فور انتهاء عطلة عيد الفطر على أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

وكان السيناريست “تامر حبيب” قد كشف عن اتفاقه مع النجمة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي على فكرة أول عمل فني سيجمعهما.

ويأتي هذا العمل بعد 18 عاماً على آخر تعاون بينهما، منذ قدما فيلم “سهر الليالي”، ولكن تامر لم يحسم “مصير المشروع” متمنياً أن يكتمل.

أحمد حلمي

أحمد حلمي؛ هو ممثل مصري شهير، ولد في الـ 18 من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1969، واسمه الكامل أحمد محمد حلمي عبد الرحمن عواد.

درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بقسم الديكور، وبدأ مشواره الفني من خلال التلفزيون في مسلسل “ناس ولاد ناس” عام 1993.

انقطع أحمد حلمي عن الوسط الفني بسبب تأديته الخدمة العسكرية ليعمل بعد ذلك فترة كمهندس ديكور ثم مخرجاً لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية.

عمل أحمد حلمي بعد ذلك مذيعاً، حيث قدم برنامج أطفال كان يعرض فكرته وهو برنامج “لعب عيال”، الذي حقق نجاحاً لافتاً، ليعود مجدداً إلى التمثيل من خلال أول فيلم سينمائي له وهو فيلم “عبود على الحدود”.

ومن أبرز الأفلام التي قدمها أحمد حلمي: “سينما الشباب” من خلال أفلام منها: “صايع بحر”، “زكي شان”، “جعلتني مجرماً”، و”مطب صناعي”، و”ظرف طارق”، و”كده رضا” و”آسف على الإزعاج”.

أحمد حلمي متزوج من منى زكي منذ عام 2002 ولديهما 3 أبناء، ويعد حلمي من أكثر الفنايين تواجداً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص دائماً على التواصل مع جمهوره وعرض الأحداث التي تمرّ في حياته بشكل كوميدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *