أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

تايلور سويفت تتعرض للسطو مرة ثانية في منزلها بمانهاتن

تايلور سويفت تتعرض للسطو مرة ثانية في منزلها بمانهاتن

فن بوست –  فريق التحرير

تعرضت النجمة العالمية تايلور سويفت لمحاولة سرقة منزلها في مانهاتن بالولايات المتحدة الأمريكية.

وألقت الشرطة الأمريكية القبض علي رجل خمسيني يدعي “هانكس جونسون”، حاول اقتحام شقة المطربة الأمريكية، في مدينة مانهاتن، من خلال الدخول إلى مبني تريبيكا الذي تتواجد فيه شقة سويفت دون حصوله على تصريح

تعهد بعدم التعرض

ووجهت لجونسون تهمة التعدي على ممتلكات الغير، ولكن تم الإفراج عنه بعد تعهده الخاص بعدم التعرض وتكرار فعلته مرة أخرى.

المغنية الامريكية تايلور سويفت

محاولات سابقة للسطو

وقال أحد موظفي الأمن في مبنى تريبيكا للشرطة إن جونسون قرع جرس الباب وحاول دخول المبنى 5 مرات على الأقل خلال الأشهر الستة الماضية، وقال حارس الأمن إنه أبلغ جونسون شخصيا أنه غير مرحب به هنا، وفقا لشبكة فوكس نيوز الأمريكية.

وبحسب الشكوى الجنائية المرفوعة ضده، قال جونسون للشرطة عن تايلور سويفت: “إنها تعلم أنني قادم إلى هنا، نحن أصدقاء”، حيث زعم أنه تواصل مع تايلور سويفت عبر الرسائل المباشرة على “إنستجرام”، وأنها تجاوبت معه.

وكان قد صدرأمر تقييدي ضد هانكس جونسون يمنعه من الاتصال بأصدقاء تايلور سويفت عارضتي الأزياء الأمريكيتين من أصول فلسطينية، بيلا وجيجي حديد، بعد مضايقاته المستمرة لهم في محاولة للوصول لسويفت.

المغنية الامريكية تايلور سويفت

لم تكن المرة الأولى لتايلور

سبق وأن عانت تايلور سويفت من متربصين مهووسين بها، وكان آخرهم رجل اقتحم شقتها في مدينة نيويورك عام 2018، وحصل على قيلولة بالداخل.

و في 2019 ، أوقف رجل في الثانية والثلاثين من العمر وبحوزته “عدة للسطو” أمام مسكن المغنية في مدينة ساحلية بولاية رود آيلاند الصغيرة في شمال شرق نيويورك.

من هي تايلور سويفت؟

هي المغنية المشهورة وكاتبة الأغاني والممثلة الأمريكية تايلور سويفت التي ولدت عام 1989 في يوميسينغ، في بنسلفانيا في الولايات المتحدة، والدها سكوت وهو سمسار في البورصة ووالدتها أندريا وهي ربة منزل، ولها أخ صغير اسمه اوستين.

عندما كانت تايلور سويفت في الصف الرابع، ربحت مسابقة شعر قومية بقصيدة طولها ثلاث صفحات بعنوان “وحش في دولابي”، وفي سن العاشرة بدأت تايلور كتابة الأغاني والغناء في مسابقات الكاريوكي والمهرجانات والعروض في مدينتها.

على الرغم من أن جدتها كانت مغنية في الأوبرا، لكن تايلور اتجهت أكثر إلى الموسيقي الريفية والأغاني التي تحمل ذاك الطابع، وكان أكبر تأثير عليها في أدائها وأعمالها قادما من شنايا توين مغنية الريف المشهورة.

المغنية الامريكية تايلور سويفت

أطلقت تايلور سويفت أولى أغانيها المنفردة Tim McGraw والتي وصلت إلى المركز السادس في تقييم مجلة “بيلبورد” لموسيقى الريف.

وفي العام نفسه، أطلقت أول ألبوم لها والذي كان يحمل اسمها حيث تمكن من حصد 6 أماكن في قائمة “بيلبورد 200” لأغاني الريف، وقد قامت صحيفة نيويورك تيمز بالثناء على تايلور ووصفها بأنها “واحدة من أفضل كتاب أغاني بوب، وأكثر كتاب موسيقى الريف واقعية”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *