أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

مخرج ملوك الجدعنة أحمد موسى يكشف أن الفنان يوسف شعبان هو من صور مشهد الوفاة.

مخرج ملوك الجدعنة أحمد موسى. يكشف أن الفنان يوسف شعبان هو من صور مشهد الوفاة. Source

فن بوست – فريق التحرير

أكد مخرج مسلسل “ملوك الجدعنة” أحمد خالد موسي. أن الفنان يوسف شعبان هو من صور مشهد الوفاة. وليس دوبلير كما أشيع. 

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “ملوك الجدعنة“، آخر ظهور للفنان شعبان، وذلك بعدما رحل عن عالمنا خلال الفترة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا. 

ونعى رواد السوشيال ميديا، الفنان الراحل يوسف شعبان. حيث إن مشهد مقتله كان هو آخر أعماله الفنية قبل وفاته متأثرا بإصابته بالفيروس. 

مخرج ملوك الجدعنة أحمد موسى. يكشف أن الفنان يوسف شعبان هو من صور مشهد الوفاة.
مخرج ملوك الجدعنة أحمد موسى. يكشف أن الفنان يوسف شعبان هو من صور مشهد الوفاة.

وجسد يوسف شعبان دور «عم حكم». وهو رجل عجوز في الحارة الشعبية التي يعيش فيها كل من “سرية” و”سفينة”. ووالدة الأول «عطية» والتي تلعب دورها الفنانة دلال عبد العزيز. بالإضافة إلى ياسمين رئيس «فاتن» ورانيا يوسف «نجلاء». 

ويمتلك «عم حكم» ورشة صغيرة عفى عليها الزمن. وكان بمثابة الأب لـ«سفينة» و«سرية». اللذين تركا لديه حقيبة بها ألماس. وعند ذهابهما لاسترجاع تلك الحقيبة في وقت متأخر من الليل. فوجئا بوجود عم حكم وهو مصاب بشده إثر طعنة في البطن. قبل أن يلفظ أنفاسه بين أيديهما ويتم القبض عليهما بتهمة قتله. 

وتدور أحداث مسلسل “ملوك الجدعنة” حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما ويدخلان معه في صراع. 

المسلسل من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *