أخبار الفنالدرامامسلسلات مصريةمشاهيرنجوم الفن

بعد طرح أول إعلان دعائي له.. مسلسل كوفيد 25 يناقش التطور التخيلي لفيروس كورونا في المستقبل

بعد طرح أول إعلان دعائي له.. مسلسل كوفيد 25 يناقش التطور التخيلي لفيروس كورونا في المستقبل

فن بوست – فريق التحرير

طرح رجل الأعمال تامر مرسي، رئيس المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، الإعلان الدعائي الأول، لمسلسل “كوفيد 25″، الذي يخوض به الفنان يوسف الشريف، السباق الدرامي لشهر رمضان 2021.

ونشر مرسي، إعلان مسلسل «كوفيد 25»، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقًا عليه بقوله: «كوڤيد 25.. حصرياً على أون.. ابتداءً من 16 رمضان إن شاء الله».

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل، في المستقبل حول طبيب يترأس مجموعة طبية متخصصة في صنع لقاحات لمواجهة فيروسات خطيرة في العالم، حيث أوضحت إنجي علاء مؤلفة المسلسل، أن العمل يقدم تناول تخيلي لتطورات فيروس كورونا خلال عام 2025.

الفنان المصري يوسف الشريف

وظهر عدد كبير من الفنانين في إعلان المسلسل، وهم في حالة من الخوف والقلق الشديد، بسبب انتشار فيروس غريب، في العالم، في ظل عدم الوصول إلى علاج لهذا الفيروس الذي اجتاح سماء القاهرة، فضلًا عن تخوف البعض من الموت وعدم استعدادهم لتلك اللحظة.

أبطال العمل

يأتي مسلسل «كوفيد 25» من بطولة النجوم يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسنى، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيرى، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين.

ويشارك في العمل أيضا كلا من ميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

من هو يوسف الشريف؟

هو فنان وممثل مصري اسمه الحقيقي محمد إسماعيل ناجي، وتم تغيير الاسم إلى يوسف الشريف بالاتفاق مع المخرج شريف صبري عند التحضير لفيلم «7 ورقات كوتشينة»، وهو من مواليد القاهرة، وتخرج في كلية الهندسة جامعة عين شمس قسم ميكانيكا دفعة 2002.

كانت بدايته في فيلم «7 ورقات كوتشينة» مع روبي، ثم شارك في فيلم «فتح عينيك» في دور ضابط شرطة مع مصطفى شعبان، وفيلم «آخر الدنيا» مع النجمة نيللي كريم، ثم فيلم «هي فوضى» وهو آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين.

الفنان المصري يوسف الشريف

ويذكر أن آخر ظهور ليوسف الشريف في دراما رمضان من خلال مسلسل النهاية رمضان 2020، والذي تدور أحداثه في إطار درامي خيال علمي تشويقي، ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *