أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

وقوع نادية الجندي ضحية برنامج المقالب خمس نجوم

وقوع نادية الجندي ضحية برنامج المقالب خمس نجوم

فن بوست – فريق التحرير 

وقعت الممثلة المصرية نادية الجندي ضحية برنامج المقالب “خمس نجوم”. الذي يقدمه الممثلون نور اللبنانية وغادة عادل ومصطفى قمر ومحمد الشرنوبي وكريم فهمي. 

واستدرجت الممثلة اللبنانية نور نادية الجندي إلى مقلب “خمس نجوم”. حيث أقنعتها بتصوير إعلان لمحل مجوهرات. فذهبت الجندي إلى المحل. وكانت معها نور. فتم اتهام نادية بسرقة خاتم من المحل. 

وحاولًت نادية الجندي الدفاع عن نفسها بالقول: “أنتي مش عارفة بتتكلمي مع مين. مش أنا اللي يتعمل فيا كده. فين الكاميرات، أنا هوريك موقف مين اللي وحش. أنا فوق مستوى الشبهات. حافظي على ألفاظك وكلامك”. وفقدت الجندي أعصابها. 

وقوع نادية الجندي ضحية برنامج المقالب خمس نجوم
وقوع نادية الجندي ضحية برنامج المقالب خمس نجوم

وهنا أمر صاحب المحل بإغلاق الأبواب وتفتيش حقائب السيدات المتواجدات في المحل. لتفقد نادية الجندي أعصابها وتقوم بدفع السيدة التي اقتربت لتفتيشها. 

وفي النهاية اضطرت نور لكشف تفاصيل المقلب. فأبدت نادية الجندي غضبها الشديد من نور معلقة: “لا يا نور مش هكلمك تاني فحياتي”. 

انهيار الفنانة نادية الجندي

ومن ناحية أخرى، كان توفي السيناريست المصري مصطفى محرم. يوم أمس بعد أن تعرض لوعكة صحية كبيرة. هذا الأمر أدى إلى انهيار نادية الجندي. حيث نشرت صور مع المرحوم على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكتبت نادية الجندي معلقة على الصور:“ببالغ من الحزن والأسى. بنعي صديقي ورفيق مشواري الفني. الكاتب الكبير مصطفي محرم. فقدنا واحد من أهم أعمدة صناعة السينما المصرية والعربية كاتب لن يتكرر. وصديق لن يتكرر حزنت جداً لسماع هذا الخبر. 

وتابعت تعليقها نادية بقولها: ” بدءت مشواري الفني معاه في فيلم الباطنية. ثم توالت أعمالنا المتميزة. وكالة البلح، وداد الغازية، الخادمة شهد الملكة، امراة فوق القمة الامبراطورة. امن دولة، ومسلسل مشوار امرأة. والعديد من أهم الأعمال في تاريخ السينما والتلفزيون”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *