أخبار الفنمسلسلات مصريةمشاهيرنجوم الفن

منى زكي تتصدر لوائح الأكثر تداولاً في تويتر بعد مشهد الولادة

منى زكي تتصدر لوائح الأكثر تداولاً في تويتر بعد مشهد الولادة

فن بوست – فريق التحرير

تصدرت النجمة المصرية منى زكى لائحة الأكثر تداولاً بموقع التدوينات الاجتماعى “تويتر”. وذلك مباشرة بعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل لعبة نيوتن.

وأبدى رواد تويتر إعجابهم بأداء منى زكى التمثيلى فى مشهد الولادة الذي قامت به الفنانة المصرية بدور هنا. ووصفه المتابعين والجمهور بالمشهد الحقيقى.

كما أعربت الإعلامية لميس الحديدى عن إعجابها بأداء منى زكى. بتغريدة نشرتها على حسابها في “تويتر” قالت فيها: “منى زكى. من أول لحظة في لعبة نيوتن ونحن أمام فيض من التلقائية والبساطة لممثلة راسخة غير متكلفة بدون رموش ولا ماكياج”.

وأضافت الحديدي بتغريدتها: ” تدهشنا في كل مشهد خاصة مع استخدامها للإنجليزية “المكسرة”. أما في حلقة الليلة ومشهد الولادة فلا يسعنى إلا أن أقول برافووو منى، برافو تامر محسن”.

منى زكي تتصدر لوائح الأكثر تداولاً في تويتر 
منى زكي تتصدر لوائح الأكثر تداولاً في تويتر 

مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد. مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي.

وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري. من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر). تأليف وإخراج تامر محسن.

وتدور قصة مسلسل “لعبة نيوتن” حول رحلة حازم وهنا. اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية. ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.

وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية. وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *