أخبار الفنشخصيات عامةمشاهيرنجوم الفن

ممثلة بحرينية مشهورة تحاول سرقة زوج بلقيس

ممثلة بحرينية مشهورة تحاول سرقة زوج بلقيس

فن بوست – فريق التحرير 

لاتزال قضية رفع الفنانة اليمنية بلقيس قضية خلع على زوجها تثير الكثير من الضجة. وخصوصاً عن سبب هذا القرار الذي أتخذته. والجديد هو اتهام الممثلة المهرة البحرينية بسرقة زوج بلقيس. رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف منها. 

وظهر خبر سرقة المهرة البحرينية زوج بلقيس منها بعد انتشار صور من خطوبتها. ظهرت فيها برفقة حبيبها الذي أخفت وجهه. ولكن رجّح عدد كبير من المتابعين إلى ان يكون العريس هو سلطان. بسبب الشبه في الشكل. 

وبعد هذه الضجة خرجت المهرة البحرينية عن صمتها وعلّقت على الموضوع. بقولها:” بلقيس أختي والبيوت أسرار. ومن سعى لخرابها أخرج أسرارها”.. 

ممثلة بحرينية مشهورة تحاول سرقة زوج بلقيس
ممثلة بحرينية مشهورة تحاول سرقة زوج بلقيس

وأضافت رافضةً التدخل في شؤونها الخاصة: “مالي دخل بغيري. طول عمري أمشي جنب الحيط. أنا بتكلم عن نفسي وبيتي سري”. 

وتابعت ردًاً على متابعين: “طول ما هو بالحلال وأرجع أذكرك إن البيوت اسرار. وأنا ما رح تطلعين مني منو زوجي ولا خطيبي. ومالي دخل بغيري طول عمري امشي جنب الحيط ولا لي شغل بغيري أنا اتكلم عن نفسي بيتي سري”. 

هذا وكانت وجهت بلقيس بطريقة غير مباشرة رسائل تهديد لزوجها السابق. وذلك عن طريق إعادة نشرها عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام عدداً من الصور والرسائل. التي وصلتها من جمهورها لدعمها. كان من بينها صورة كتب عليه:”والذي سيكسر لنا غصناً، سنقتلع شجرته”. 

هيفا ماجيك تتدخل في قضية بلقيس وزوجها

وًالجدير بالذكر أن موضوع طلاق بلقيس. فقد عاد وتصدر اسم خبيرة التجميل هيفا ماجيك من جديد. لناحية علاقتها بالخلاف بين بلقيس وزوجها. وذلك بعد تداول مقطع فيديو لهيفا. ظهرت فيه وهي تقول:”اليوم لابسة أخضر كرمال أهلي وحبايبي بالسعودية”. 

وكانت تغزلت هيفا ماجيك سابقاً بسلطان بطريقة علنية. حيث قالت:” عيني ع حدا مرتبط.. خطيب بلقيس يا ويلي شو حلووو”. 

هذا، وبعد الكثير من التساؤلات التي طرحت. منذ فترة عن حقيقة طلاق بلقيس. فاجأت الفنانة اليمنية الجمهور بإعلانها للمرة الأولى. أنها رافعة قضية خلع ضدّ زوجها منذ فترة في المحاكم الإماراتية. 

وجاء إعلان طلاق بلقيس. ضمن إتصال هاتفي لها مع الإعلامي صبحي عطري. عبر برنامج “أم بي سي تريندنغ”. الذي حاول الإستفسار عن سبب غياب زوجها عن الظهور معها مؤخراً. وهو الذي كان يرافقها دائماً. بالإضافة للإنتقالها للعيش في دبي وحدها. لترد بلقيس وتقول:”أنا رافعة قضية خلع من فترة. في المحاكم الإماراتية ولي ثقة بالقضاء النزيه”. 

وأضافت أنها لا تستطيع الحديث كثيراً في الموضوع. لأن بينهما أجمل هدية في العالم وهي إبنهما الوحيد تركي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *