أخبار الفنالدرامامسلسلات مصريةمشاهيرنجوم الفن

بعد 4 سنوات غياب.. منى زكي تعود للدراما التلفزيونية في ( لعبة نيوتن)

بعد 4 سنوات غياب.. منى زكي تعود للدراما التلفزيونية في ( لعبة نيوتن)

بعد 4 سنوات غياب.. منى زكي تعود للدراما التلفزيونية في ( لعبة نيوتن)

فن بوست – فريق التحرير

غابت الفنانة منى زكي عن الدراما التلفزيونية 4 سنوات وربما أكثر، فكانت إطلالتها الدرامية الأخيرة كانت من خلال مسلسل أفراح القبة، والذي لاقى نجاح مستحق رمضان 2016.

وكشفت الفنانة مني زكي سر الفترة الماضية، مشيرة إلى أن حملها وإنجابها لطفلها الأخير يونس هو ما كان يمنعها من المشاركة في أعمال فنية.

وقالت منى خلال حضورها المؤتمر الصحفي لمسلسلها (لعبة نيوتن) أنها فوجئت بحملها بعد أن انتهت من تصوير مسلسل (أفراح القبة) ، وكان لابد من العناية بطفلها في السنوات الأولى.

الفنانة منى زكي

وتابعت: “كان يعرض عليا الكثير من الأعمال الدرامية خلال فترة غيابي، ولكن لم أجد الأدوار والشخصيات التي تستحق تقديمها، وايضا كانت تربية ابني الصغير أهم بكثير”.

 آخر ظهور لمنى زكي

كان آخر ظهور للفنانة منى زكي من خلال مشاركتها في موكب المومياوات الملكية، والذي أقيم السبت الماضي في احتفال كبيرتابعه العالم أجمع.

ونشرت مني فيديو من حفل موكب نقل المومياوات الملكية عبر حسابها الخاص على إنستجرام، وكتبت:”سعيدة جدا وفخورة بمشاركتي في موكب نقل المومياوات الملكية، الحدث التاريخي اللي أبهر العالم كله بالحضارة والرقي والإبداع المصري الممتد من آلاف السنين”.

  بدايتها الفنية

بدأت منى زكى التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، وكان أول عمل فني لها في مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

ساهمت أيضا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ما عرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الأسرة، وكان أول ظهور سينمائي لها في فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة” أمام الفنان القدير أحمد زكي عام 1998.

الفنانة منى زكي

مسلسلها في السباق الرمضاني القادم

انتهت الفنانة منى زكي من تصوير مسلسل ( لعبة نيوتن) والمقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، ويشاركها البطولة محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد.

ويأتي المسلسل إخراج تامر محسن، ومحمد سري مشرف على الإنتاج، وقد تم تغيير إسم المسلسل من (تقاطع طرق) لـ (لعبة نيوتن).

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *