أخبار الفنالدرامامسلسلات مصريةمشاهيرنجوم الفن

مشهور كويتي يعبر عن حبه لمي عمر  

مشهور كويتي يعبر عن حبه لمي عمر  

فن بوست – فريق التحرير

فاجأ مشهور مواقع التواصل الإجتماعي الكويتي عبدالله الجاسر. الشهير بـ”عبودكا” المتابعين بإعترافه بحبه الشديد للممثلة المصرية مي عمر. وتحديداً بعد شخصيتها “جليلة”. التي تؤديها في مسلسل “نسل الأغراب”. 

وظهر عبودكا في مقطع فيديو قائلاً:”أنا لا أريد أن أتكلم وأفصح عن مشاعري. لكن أنا أحب جليلة ( مي عمر ) والله.. الحظر جعلنا نحب جليلة. في الصباح جلست أفكر بها. أكلت وشربت وهل سترجع لعساف أم لا”. 

وأضاف أنه أرسل رسالة لمي عمر عبر صفحتها الخاصة على انستغرام. لكنها لم ترد عليه. وتابع:”أقسم بالله أنني أموت عليكي، أنتِ شيء لم يمر على التلفزيون”. 

مشهور كويتي يعبر عن حبه لمي عمر  
مشهور كويتي يعبر عن حبه لمي عمر  

ومن ناحية أخرى، كان تعرض الثنائي مي عمر ومحمد سامي لموجة واسعة من الإنتقادات. بعد ما وصف بأنه فضيحة، وذلك عند تداول مقطع فيديو من مشهد في مسلسل “نسل الأغراب”. ظهر فيه الممثلين المصريين أحمد داش وأحمد مالك وهما يقبلان مي عمر بطريقة غريبة. 

وأطلق هذا المشهد موجة هجوم واسعة ضدّ مي عمر وزوجها محمد سامي. وتم وصفه بأنه فضيحة الذي يخرج العمل، متسائلين عن كيفية قبوله بهكذا مشهد لزوجته أمام عينيه. 

وكان من التعليقات “عشان الفلوس ابيع شرفي وادوووس”. “فعلا انا أستغربت وانصدمت كيف رضى يشوف زوجته بهذا المنظر”. “معروف وسط الفن مزبلة ومستنقع الرذيلة والفساد والعري”. 

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *