أخبار الفنشخصيات عامةنجوم الفن

يسرا المسعودي ترد على اتهامها بالترويج لجهاد النكاح

يسرا المسعودي ترد على اتهامها بالترويج لجهاد النكاح

فن بوست – فريق التحرير

أثارت الممثلة التونسيّة يسرا المسعودي الجدل بين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي. بسبب الدور الذي تلعبه في مسلسلها الرمضاني “القاهرة كابول”. وذلك لأنّها متهمة بالتّرويج لـ”جهاد النكاح”. 

وتعرّضت يسرا المسعودي لهجمةٍ كبيرةٍ من الجمهور بشكل عام. بعد الترويج لـ”جهاد النكاح” في مسلسل “القاهرة كابول”. واتّهمها المتابعون بالإساءة الى المرأة التونسية وتشجيعها على جهاد النكاح. على حد قولهم من خلال أحداث المسلسل. والشخصيّة التي تلعبها في العمل وقالوا إنها لا تمثل المرأة التونسية. 

فما كان من يسرا المسعودي إلّا أن ردّت على هذه الاتّهامات. من خلال بيان على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه:“توضيح الناس وخصوصا البنات. اللي بعثولي رسائل بذيئة فيها كم هائل من الشتائم العجيبة. على أساس أني أقوم بتشويه المرأة التونسية وتشجيعها على جهاد النكاح. وبأني لا أمثلهم. عن أي تشويه تتحدثون يا جهلة؟”. 

يسرا المسعودي ترد على اتهامها بالترويج لجهاد النكاح
يسرا المسعودي ترد على اتهامها بالترويج لجهاد النكاح

وتابعت المسعودي في توضيحها: “أقسم بالله سأرد وأقول إنكم جهلة المجتمع. وتجهلون التاريخ والحقائق وتريدون تزيف الواقع. ألم تسافر العديد من التونسيات والجنسيات العربية الأخرى لجهاد النكاح؟. وكان باختيار منهم أو إجباري بسبب الظروف.. علاش تغطوا الصورة بالغربال المنقوب”. 

يذكر أنّ مسلسل “القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب. وخالد الصاوى، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوى. خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور. شيرين، إيناس كامل، حسنى شتا، محمد عز، بيومى فؤاد. رشدى الشامى، من تأليف عبدالرحيم كمال. إخراج حسام علي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *