مشاهيرنجوم الفن

بدأت من الإعلانات لم تتزوج حتى الآن وكشفت مواصفات شريك حياتها.. أسرار من حياة الفنانة المصرية نرمين الفقي (صور/ فيديو)

بدأت من الإعلانات لم تتزوج حتى الآن وكشفت مواصفات شريك حياتها.. أسرار من حياة الفنانة المصرية نرمين الفقي (صور/ فيديو)

فن بوست – فريق التحرير 

دخلت عالم الشهرة من خلال الإعلانات وانتقلت منه إلى التمثيل، ونجحت في ترك بصمة مميزة في عالم السينما والدراما المصرية.

خطـ.ـفت قلوب الجماهير بمجرد ظهورها على الشاشة، فهي تتمتع بملامح جذابة، ورغم ابتعادها عن الساحة الفنية لسنوات إلا أن الجمهور يتذكرها دائماً.

إنها الفنانة المصرية نرمين الفقي، وفي هذا المقال يستعرض موقع “فن بوست” قصتها وأبرز المحطات والمواقف التي مرت بها في حياتها.

 

نرمين الفقي

نرمين الفقي، هي ممثلة مصرية، ولدت في الإسكندرية بتاريخ الـ 21 من يونيو عام 1972، درست في كلية فيكتوريا، إحدى أعرق المدارس الإنجليزية هناك، ثم تخرجت من كلية التجارة بجامعة الإسكندرية.

تحرص الفنانة نرمين الفقي على إخفاء حياتها الخاصة عن الإعلام، لكنها خرجت في الفترة الماضية وكشفت عن بعض أسرار حياتها الخاصة.

نرمين الفقي تكشف سر عدم زواجها حتى الآن

لم تتزوج الفنانة نرمين الفقي حتى الآن، حيث تمت خطبتها مرّة واحدة من رجل أعمال إسكندراني ولكنهما انفصـ.ـلا بعد عدة أشهر.

وحول سبب عدم زواجها حتى الآن، قالت نرمين إنه ليس لها وقت للارتباط، مؤكدةً أنها لن تتزوّج إلا في حالة واحدة وهي أن تجد رجل يتقي الله فيها.

ومؤخراً، صرّحت نرمين بضرورة وجود سند لها في حياتها بعد وفاة والدتها، مشيرةً إلى أنها وجدت أهمية موضوع الارتباط ولابد من وجود شريك في الحياة”.

وعن مواصفات زوج المستقبل قالت نرمين: “أنا اتربيت في أسرة بثقافة معينة ومش هاتخلى عن ده، وأكيد مش هاضحك وأقول لو مستواه قليل هوافق، ولكن يبقى مناسب ومش لازم يكون ملياردير”.

وأضافت الفنانة المصرية: “أحتاج لشخص مناسب يحبه قلبي وعقلي، يرتبط بي لشخصي وليس لكوني الممثلة نرمين الفقي وجميلة؛ لأن لا الشكل ولا الجسد سيظلان هكذا، ولكنّ الروح والطبيعة هي تبقى وتظل، ولأن الدوام والكمال لله سبحانه وتعالى”.

 

نرمين الفقي وحقيقة إجرائها عمليات تجميل

تتمتع الفنانة نرمين الفقي بجمال جذاب، ولا زالت حتى الآن محافظة على جمالها ورشاقتها، على الرغم من تقدمها بالسن.

وهو ما دفع البعض للحديث عن إجراء نرمين عمليات تجميل، وهو ما نفته الفنانة المصرية تماماً، حيث أوضحت: “مش بعمل عمليات تجميل، لأن أنا ممثلة مش طالعة موديل وهحتاج تعابير وشي ولازم أكون مقنعة”.

نرمين الفقي تتعرف على والدها في عمر الـ 16

كشفت نرمين الفقي عن سر آخر من أسرار حياتها الخاصة، حيث صرّحت أنها نشأت في عائلة منـ.ـفصلة، وأنها تعرفت على والدها عندما كانت في الـ 16 من عمرها.

وأوضحت نرمين في آخر لقاء لها: “والدي ووالدتي كانوا منفـ.ـصلين من صغري وعيشت مع والدتي أكتر، ودي حياة محدش يعرفها عني، لأني عيشت مع جدي وجدتي ووالدتي في الإسكندرية”.

وأضافت نرمين: “كانوا هما وقتها اللي بيحتضنوني ولما بدأت أكبر ملقتش إن في أب فعرفت إنهم منفصل ين ووالدي مسافر برة على طول ومش بييجي”.

وتابعت قائلةً: “فى مرحلة ما كان عندي 16 سنة كان بداية تعب والدتي وإصا بتها بورم وكانت دي أول مرة أشوف والدي وقتها في المستشفي لما رجع مخصوص لما عرف إن والدتي تعبانة”.

واستكملت: “وعشان كان لازم ماما تسافر تعمل العملية كان لازم أروح أقعد في بيت عمتي ودي كانت أول مرة أشوف عيلة والدي كنت وقتها في الثانوية العامة”.

 

بداية نرمين الفقي في عالم الفن

دخلت الفنانة المصرية نرمين الفقي عالم الشهرة من خلال الإعلانات في التسعينيات، حيث اكتشفها طلعت يوحنا وعملت معه من خلال الإعلانات التجارية.

ومن الإعلانات انتقلت نرمين الفقي إلى التمثيل، وكان لجمالها دوراً كبيراً في دخولها عالم الفن، حيث لفتت أنظار المخرجين والجمهور، بفضل جمالها.

نجحت نرمين في دخول عالم التمثيل، في أواخر التسعينيات وبالتحديد عام 1995، واستطاعت أن تترك بصمة مميزة في عالم السينما والدراما المصرية.

“المرض” يبعد نرمين الفقي عن الساحة الفنية

قررت الفنانة نرمين الفقي الا ختفاء بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية والأضواء لسنوات، وقد استمرت هذه الفترة لمدة أربعة سنوات.

وكان سبب هذا الا ختفاء هو مرض والدتها الشـ.ـديد بمرض “السرطان”، حيث بقيت معها حتى وافتها المنية.

وعلقت نرمين على هذه الفترة بقولها: “لما اختفيت بسبب مرض ماما ماحدش سأل عليا، بقيت أقول معقولة مافيش حد يتصل بيا أو يهتم”.

نرمين الفقي ووالدتها

أعمال نرمين الفقي الفنية

قدمت الفنانة المصرية نرمين الفقي العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة، ونالت خلال مشوارها الفني العديد من الجوائز والأوسمة.

وقد اشتهرت نرمين الفقي في مجال التلفزيون أكثر من السينما، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها: مسلسل “أبناء دهشان”، “طريق السراب” و “الماضي يعود الآن”، “حياة الجوهري”، “رد قلبي”.

وشاركت في “حمام بشتك”، “البحار مندي”، “شربات”، “رجل على حافة”، “الأصدقاء”، “بلد المحبوب”، “حكاوي طرح البحر”، “السيف الوردي”، “المهنة طبيب”، “عيب يا دكتور”، “أصحاب المقام الرفيع”.

كما مثلت نرمين في مسلسل “كارنتينا”، “أحلامنا الحلوة”، “ألف ليلة و ليلة”، “للثروة حسابات أخرى”، “حكاية بندق”، “ورد النيل”، “لم تنسى أنها امرأة”.

مسلسلات وأفلام نرمين الفقي

وشاركت نرمين الفقي أيضاً في: “عايش في غيبوبة”، “تحياتي إلى العائلة الكريمة”، “مواطن بدرجة وزير”، ومسلسل “دموع في حضن الجبل”.

ومن الأعمال التي لعبت فيها أدواراً مميزة: “العنكبوت”، “مشاعر في البورصة”، “الخيول تنام واقفة”، “نساء لا تعرف الندم”، “بنات عمري”، “ورد النيل”.

وأبدعت نرمين الفقي في “الليل وآخره” و”عرب لندن”، “الإمام الغزالي”، “كان ياما كان: أرواح أليفة”، “هز الهلال يا سيد”، “جبل الحلال”، وا ختفت بعد ذلك لتعود في عام 2017 في مسلسل “أبو العروسة”.

ومن أبرز أعمالها السينمائية: فيلم “تحت الترابيزة”، و”دكتور سيلكون” و”الكاشي ماشي”، “فل الفل” و”اللقاء الثاني”.

وظهرت نرمين في أعمال أخرى منها، تمثيلية “ما وراء القناع”، و مسرحية “دستور يا أسيادنا”، وفوازير “النص الحلو”، و مسرحية “أنا ومراتي ومونيكا”، كما شاركت في مسلسل إذاعي “لحن بتلو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *