أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحلام تثير الجدل مع الشيف بوراك التركي

أحلام تثير الجدل مع الشيف بوراك التركي

فن بوست – فريق التحرير

استضافت الفنانة الإماراتية أحلام في بيتها الشيف الشهير بوراك التركي. وطبخ لها وجبة لم تستطع أن تتمالك نفسها عند رؤيتها. 

وانتشر مقطع فيديو  عبر مواقع التواصل الاجتماعي. للشيف بوراك وهو بجانب أحلام. عند الانتهاء من طبخ طبق كبير من ورق العنب المحشو.. وعندما شاهدت أحلام الأكل لم تتمالك نفسها. فطلبت من بوراك النظر إلى السماء لتتذوق الطعام. 

وبعدها، قام الشيف بوراك بإطعام أحلام من الطبق بيده، فما كان منها إلى أن تجاوبت معه، وهو الأمر الذي دفع بالعديد من رواد مواقع التواصل إلى التعليق على هذا الأمر بطريقة ساخرة. 

أحلام تثير الجدل مع الشيف بوراك التركي
أحلام تثير الجدل مع الشيف بوراك التركي

 وجاء الكثير من التعليقات الناقدة والساخرة من أحلام وأفعالها. مثل  “متحمسة أم فاهد.”. وأيضاً ”يا ترى كم كلفها؟”. و”ماشاء الله وين غيرة زوجها يوم يوكلها بيده لو خلاص مافي رجال؟”.

أحلام شبيهة شيرين عبد الوهاب

 ومن ناحية أخرى علق الكثير من المتابعين على شكل ومظهر النجمة أحلام. والتي ظهرت شبيهة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في أحدث إطلالاتها. التي شاركتها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام.  

وشبه الكثير من رواد مواقع التواصل ملامح وجه أحلام لشيرين عبد الوهاب. والتي ظهرت بالصورة التي نشرنها بغاية الأناقة والتألق. حيث اختارت فستاناً باللون الزهري بأكمام وصدر منتفخة. وأضافت إليه اكسسوارات تجمع اللونين الأبيض البراق والزهري.

احتضان أحلام لزوجها في العلن

والجدير بالذكر أن الفنانة أحلام الشامسي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي. بعد نشرها عبر صفحتها الخاصة على تويتر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحتضن زوجها مبارك الهاجري في العلن. 

وظهرت أحلام في الفيديو وهي تنتظر زوجها لحظة عودته في المطار. وذلك بعد غيابه لأكثر من عام. ولحظة وصوله أسرعت أحلام إليه واحتضنته بطريقة مؤثرة. تعبيراً عن اشتياقها له. وحقق الفيديو أكثر من مليون مشاهدة خلال ساعات. وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *