أخبار الفنمشاهير

ماجد المهندس يتصدر الترند بأغنيته اللبنانية كيفك 

ماجد المهندس يتصدر الترند بأغنيته اللبنانية كيفك 

فنار بوست – فريق التحرير

استطاع الفنان ماجد المهندس أن يحقق نجاحاً كبيراً بأغنيته الأخير “كيفك”. والتي ألقاها بصوته العذب، لكن باللهجة اللبنانية. 

وتصدر المهندس ترند “تويتر” بأغنية “كيفك”، أول عملٍ غنائي يقدمه باللهجة اللبنانية. وتتحدث الأغنية، التي تأتي بعد غنائه بالمصرية والمغربية والعراقية، وتقول كلماتها: “معقولة هيك نصير من بعد حب كبير، شو ضيع حبنا؟”.

ولاقى الفنان في أغنيته الأخيرة تفاعلاً ضخماً من متابعيه وجمهوره الكبير. مؤكدين أن صوت فنانهم المحبوب مناسبٌ لأداء كل اللهجات. وأكدوا أنه أتقن اللبنانية تماماً في الأغنية، لذا يستحق الوصول إلى الترند. 

أغنية ماجد المهندس واهيامه
أغنية ماجد المهندس واهيامه

حيث علَّق متابعٌ في تغريدة: “دائماً ما يصـ.ـدمني بأغنياته الجميلة”. وعبَّرت “فبراير المهندس” عن محبتها لماجد مغردةً: “لكل مبدع إنجاز، ولكل مقام مقال. ولكن هذه المرة بصراحة عجز لساني عن الوصف. الكلمات واللحن والإحساس أخذنا إلى عالم ثانٍ. منذ أن سمعتها وأنا في حالة نشوة. ترفع لك القبعة يا بومحمد. متميز باختياراتك وتستحق انحناءة”. 

وأغنية كيفك من كلمات سمر هنيدي، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع موسيقي روكيت، ووتريات تامر فيظي، ومكس وماستر جاسم محمد، ومونتاج محمود الشبراوي، وإشراف عام فائق حسن.

والجدير بالذكر إن هذه الأغنية المنفردة تأتي بعد إصدار المهندس نسخةً جديدة من أغنيته “يكفي غياب” على أنغام عوده. وهي من كلمات الأمير سعود بن عبد الله، وألحان الموسيقار الدكتور طلال. 

 وأغنية “وهيامه” من كلمات الجميلة، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروسومكس، وماستر جاسم محمد، ولاقت نجاحاً كبيراً. ورافقت كافة المناسبات السعودية في بداية عام 2021. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *