أخبار الفنمشاهير

وليد منصور ينفي أي علاقة تجمعه مع روبي والأخيرة تلتزم بالصمت 

وليد منصور ينفي أي علاقة تجمعه مع روبي.

فنار بوست – فريق التحرير. 

أوضح المنتج ومنظم الحفلات “وليد منصور” حقيقة علاقته بالفنانة روبي. بعد كم الشائعات والصور التي تقول إن الثنائي علا علاقة. 

 وشيع مؤخراً أن منصور على علاقة بروبي. بعد صور انتشرت على مواقع التواصل تجمعهم مع بعض وتعليقات عن أعمالهم التي حققت نجاحاً. 

ونشر وليد بياناً له على حسابه في فيسبوك. متهماً مروجي تلك الصور والشائعات بالفبركة وقال فيه: “بجد ناس وصل بيها المرض تعمل حاجات غريبة وتركب صور. وعلشان في الآخر تقول سبق للأسف أنا بضحك جداً من الناس دي علشان الدماغ المريضة وصلت لكده”. 

وليد منصور مع عائلته
وليد منصور مع عائلته

وتابع: “في الآخر برضه ربنا موجود وهيبان الحق. وعلى العموم استمر يا فنان بس أنا أكبر من إني أرد. خاصة لما يكون كلام غلط متفبرك ربنا يهدي ويشفي”. 

تعليق زوجة المنتج الذي رفع حـ.ـدة الموقف 

والذي دفع الشائعات للترويج هو ما قالته زوجة وليد منصور السيدة وخبيرة المكياج دينا راشد. وجاء فيه: “أنا امرأة قوية، اجتزت معارك لا يمكن للبعض تخيلها، تذكر ذلك”. 

تعاون الفنانة روبي مع المنتج وليد منصور والتزامها بالصمت 

والجدير بالذكر أن روبي تعاونت في ألبومها الأخير مع المنتج وليد منصور ونخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين. منهم الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع أحمد إبراهيم وعزيز الشافعي ومصطفى حسن وغيرهم. 

وبدأت الصور والإشاعات بالانتشار بعد طرح أغنيتين من الألبوم هما “حتة تانية” و”أنا لو زعلانة”. إلا أن المنتج وليد منصور نفى ذلك. ولكن الفنانة روبي التزمت بالصمت. وهو  ماجعل الشائعات تنتشر أكثر. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *