أخبار الفنمرأةمشاهير

رأي كندة علوش في عمليات التجميل والتقدم بالعمر 

رأي كندة علوش في عمليات التجميل والتقدم بالعمر 

فنار بوست – فريق التحرير

 أوضحت الفنانة كندة علوش، عن رؤيتها لمسألة تقدم العمر عند احتفالها بعيد ميلادها، وعن عمليات التجميل، والتقدم بالعمر، أثناء استضافتها في برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية “إنجي علي” عبر إذاعة “نجوم F.M” على يوتيوب.

وأبدت كندة عدم اهتمامها بعيد ميلادها بقولها : “لا بيفرحني ولا يخوفني.. مش بخاف من السن، والأفكار دي لاأخاف منها، لأني مش بعطي أي اهتمام أو مساحة في التفكير إني أخاف من تقدم العمر”. 

وقالت النجمة عن تأثير الروح وطاقتها على الشكل والجمال :“الروح مش بتعجز على الإطلاق.. الطاقة اللي بتكون عليها هي العمر.. فقد أجلس مع شخص عمره 90 عاماً ولديه طاقة أعلى من التي تمتلكها، وممكن تقعدي مع حد عنده عشر سنين ولكن روحه عجوزة”. 

رأي كندة علوش في عمليات التجميل والتقدم بالعمر 
رأي كندة علوش في عمليات التجميل والتقدم بالعمر 

الطاقة والروح وتأثيرهم على العمر 

وتابعت “كلما حافظنا على روحنا والطاقة بتاعتنا، كنا صغيرين، وينعكس ذلك على الوجه”. 

وأعربت علوش عن رأيها في عمليات التجميل بقولها “أنا مش بحب أعمل عمليات تجميل، وكل واحد يحافظ على سنه بالشكل اللي بيحبه.. لما بشوف سيدة لديها 70 سنة ولابسة لبس شبابي مش بتضايقني.. أنت حر طالما لم تضر”. 

الانتقادات على السوشيال ميديا 

وجاوبت عل سؤالها عن رأيها في الانتقادات الكثيرة : “في بداية حياتي مع السوشيال ميديا.. كنت بضـ.ـايق وأنـ.ـهار لما ألاقي حد بيشتـ.ـمني على السوشيال، لأني لم أضـ.ـره أو أجـ.ـرحه”. 

وتابعت:“أنا لا أتعدى الخطوط الحمراء في كل حاجة بحياتي، وأدرس سلوكي وتعاملي مع الناس بشكل كبير”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *