أخبار الفنمشاهير

بلقيس فتحي على غير كوكب 

بلقيس فتحي على غير كوكب 

فنار بوست – فريق التحرير

أخذت النجمة اليمنية بلقيس فتحي المرتبة الأولى في تريند “بلقيس ع غير كوكب”، على تويتر بعد استضافتها يوم الأحد في برنامج على غير كوكب الذي يعرض على قناة MTV اللبنانية. 

وبعد أن سأل بيار رباط مقدم البرنامج بلقيس عن لبنان. ردت النجمة بقولها: “أنا ما بجي على لبنان كسائحة بل بجي شوف رفقاتي. وتقريبا عايشة فيها. الناس وطبيعة اللبناني هي اللي بترجعني على لبنان”. 

وأكدت بلقيس على أنها تتقن اللهجة اللبنانية كلاماً وغناءً. وغنت بعدها أغنية “يوماً ما” للنجمة جوليا بطرس. 

 

الفنانة اليمنية بلقيس
الفنانة اليمنية بلقيس

وأضافت النجمة أنها تؤمن بالمعجزات وبمار شربل وتحرص على زيارته في كل زيارة لها الى لبنان. وأثنت على الفنانة اللبنانية إليسا. ووصفتها بأنها “أذكى وأنجح فنانة عربية، وهي ليست فقط صاحبة أرقام إنما صاحبة حضور وصاحبة اختيارات”. 

وتكلمت النجمة عن مدى حبها واحترامها لإليسا لقوتها ولصدقها وطيبة قلبها. على الرغم من أنهم ليسوا أصدقاء لا بالحقيقة ولا افتراضياً. 

وردت إليسا على كلام النجمة اليمنية بعد الحلقة. فكتبت بتغريدة على حسابها في تويتر: “بشكرك على اللي حكيتيه عن لبنان أول شيء، وعني، صحيح نحنا مش أصدقاء، بس اكتشفت الليلة روحك الحلوة، وأنا مني وعليي بلشت صداقتنا الافتراضية بفولو”. 

كما اتصلت بلقيس فتحي على الهواء بزميلها الفنان السوري ناصيف زيتون. الذي كان يحضر الحلقة مع والدته. وقال لها إنها بخفة دمها وجمالها دخلت كل البيوت العربية. 

وتمنت بلقيس أن يجمعها ديو مع ناصيف وخلال الإتصال حاولوا أن تجمعهم أغنية من أغاني ناصيف. وغنوها سوياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *