أخبار الفنمشاهير

الفنان المصري محمد الشرنوبي يعترف للعالم بمؤهله الدراسي “بالفيديو”

الفنان المصري محمد الشرنوبي يعترف للعالم بمؤهله الدراسي   

فنار بوست – فريق التحرير  

استضافت الإعلامية سمر يسري الفنان المصري الشهير محمد الشرنوبي في برنامجها “يوم ليك” الذي يعرض على قناة الحياة. واعترف الفنان للمرة الأولى أنه لم يدخل الثانوية العامة. 

وأشار الشرنوبي أنه حاصل على الشهادة الإعدادية فقط. وهو أمر لا يخجل منه، ولا يعيبه، وأنه لولا الأسباب الذي وقفت في وجهه ولا يعلم أحد عنها، كان وصل لمراحل متقدمة من الدراسة. 

لماذا لم يكمل محمد الشرنوبي دراسته؟

 وتابع محمد أنا كنت أصرف على نفسي منذ كنت طفلا وإلى الآن. واليوم أصبح لدي مسئولية عن بيت. ولدي الكثير من النجاحات التي أفتخر بها أكثر من الشهادة، وحاولت التوفيق بين الدراسة والعمل ولكن لم أستطع. والشهادة مهمة جداً، لا أقلل من قيمتها، المفروض أن يكون أي شخص في الدنيا حاملاً لشهادة ومؤهلا عالياً”. 

وعلق الفنان عن منع نقيب الموسيقيين النجم “هاني شاكر” للمهرجانات بقوله: “من المؤكد أنه رأي إداري وأنا في العموم ليس مع قرار المنع فلكل شخص ذوق ورأى خاص به. وأرقام المشاهدات ليست دليل على أن هذا النوع لابد أن أغنيه”. 

وأضاف في تعليقه: “الأمر الذي يجبرني على المنع أن تكون هناك ألفاظ في الأغاني لا يصح أن تدخل بيوتنا، وأنا أحب أغاني المهرجانات، ومن الممكن أن أقدم دويتو مع أحد المطربين فالمهرجانات حاليا من أنجح أنواع الموسيقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *