أخبار الفنمشاهير

طرد سارة التونسية وباسل خياط يعطيها درساً في الأخلاق  

طـ.ـرد سارة التونسية وباسل خياط يعطيها درساً في الأخلاق  

فنار بوست – فريق التحري

استبعدت شركة “العدل غروب” المنتجة لمسلسل “حـ.ـرب أهلية” الممثلة سارة التونسية من طاقم العمل والتي حلت مكان هيفاء وهبي بعد رفضها للمشاركة في المسلسل. 

وتم طـ.ـرد سارة لعدة أسباب من بينها عدم الالتزام بمواعيد التصوير، وعدم احترام زملائها في العمل، وتعاملها معهم بفوقية.

وكان من بينهم النجم السوري الشهير باسل خياط، الذي اضطر أن يعطيها درساً في الأخلاق بعدما تعاملت معه بطريقة “سخيفة” كما ذكر بعض العاملين في موقع تصوير المسلسل. 

وكانت سارة غير ملتزمة بأوقات التصوير ويصل تأخرها أحياناً إلى خمس ساعات، والذي دفع بعض النجوم المشاركين بالتصوير إلى تأجيل عملهم ومشاهدهم ومن بينهم النجمة المصرية “يسرا”. 

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حقيقة خـ.ـلاف هيفاء وهبي مع شركة العدل غروب 

يذكر أن شركة “العدل جروب” قد أوضحت سابقاً أنه لا وجود لأي خـ.ـلاف بينها وبين هيفاء وهبي مؤكدة أنه لم يحدث أي خـ.ـلاف على الأجر مع الأخيرة أو حتى فيما يتعلق بوضع اسمها في شارة المسلسل، كما أوضح المتحدث الإعلامي للشركة في تصريح صحفي. 

وأن السبب الحقيقي لعدم التوافق بين الطرفين هو عدم تنظيم المواعيد، فنظراً لظروف انتشار فيروس كورونا وإغلاق بعض الدول مطاراتها كان من الصعب أن يتم التوفيق بين المواعيد وسفرها. 

البديل عن سارة التونسية 

أكدت الشركة المنتجة لمسلسل “حـ.ـرب أهلية” أنه تمّ التعاقد مع الممثلة المصرية أروى جودة لتحلّ مكان سارة، واستكمال المشاهد المتبقية.

ويرافقها في المسلسل بجانب باسل خياط ويسرا، جميلة عوض و “سنتيا خليفة” مع رشدي الشامي، وهو من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عادل سلطان، وسيعرض في رمضان 2021. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *