مشاهير

بسمة بوسيل تستعرض رومانسية زوجها تامر حسني في يوم الحب

بسمة بوسيل تستعرض رومانسية زوجها تامر حسني في يوم الحب

زهرة الخليج

نشرت النجمة المغربية “بسمة بوسيل” مقطع فيديو عبر حسابها في انستغرام استعرضت فيه الأجواء الرومانسية التي حضرها زوجها الفنان “تامر حسني” لها بمناسبة يوم الحب.

وحرص تامر حسني على أن يزين البيت بالبالونات والورود الحمراء والشموع لتكون مفاأئة رومانسية سارة لزوجته في هذا اليوم المميز.

وشكرت بسمة تامر على هذه المفاجئة وكتبت: “شكراً لك تيمو، أحبك تامر حسني”.

بسمة بوسيل تستعرض رومانسية زوجها تامر حسني في يوم الحب

بسمة بوسيل وتامر حسني

على جانب آخر كشف تامر حسني عن أن سـ.ـوء الفهم الذي حصل بينه وبين زوجته نهاية العام الماضي حدث بسبب تأثرها بالسوشيال ميديا، مشيراً في لقاء إذاعي إلى أن صغر سنها جعلها تتأثر بتلك المواقع موجهاً رسالة لها: “أنا عارف إن حياتي صعبة وأنت أكبر من هذا بكثير وربنا يخليكي ليا ويخلي أولادنا لنا”.

يشار إلى أن بسمة بوسيل كانت قد فجرت مفاجأة مـ.ـدوية نهاية العام الماضي بعد إعلانها عن انفصـ.ـالها عن زوجها في منشور لها حذفته بعد دقائق قليلة من نشره وقالت فيه:

“لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصـ.ـلين وبنحضر أوراق الطـ.ـلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وتبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة… بالتوفيق للجميع”.

تامر حسني

فنان مصري وهو مغني وملحن وممثل ومؤلف من مواليد 1977 لأب مصري وأم سورية.

تفوق تامر في مدرسته واحب كرة القدم فلعب في نادي الأهلي للناشئيين.

عاش تامر مراهـ.قـ.ة صعـ.بة بسبب انفـ.صال والديه وعمل في مكتبة ومحطة وقود وسوبر ماركت من أجل مساعدة والدته.

في عام 1998 انتسب تامر حسني الى معهد الكونسيرفتوار لتعليم الموسيقى، ودخل كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر لتبدأ موهبته بالظهور.

مسيرته الفنية

وبدأت مسيرته الفنية حين صادف الإعلامية سلمى شماع في إحدى حفلات الجامعة لتعرفه على المنتج والمخرج المصري نصر محروس ليعجب بموهبته ويتنبأ له بمستقبل باهر.

وقّع تامر حسني مع المخرج محروس عقداً، وفي عام 2002 بدأت مسيرته الفنية مع شركة فري ميوزك بأول ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان ” تامر وشيرين” وحقق أرقاماً خيالية بالمبيعات في ذلك الوقت.

من هي بسمة بوسيل؟

بسمة بوسيل مغنية مغربية ولدت في 10 مايو 1991، عملت كمصممة أزياء ومغنية معتزلة، حيث شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار اكاديمي، ووصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني.

وتزوجت بسمة عام 2012 من الفنان المصري تامر حسني، و أثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال هم “تاليا وأمايا ثم آدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *